ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز غرناطة التجاري يستضيف معرض «أفضل الشوكولا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمَّ افتتاح معرض أفضل الشوكولا في مركز غرناطة التجاري، وقد أُتيحت فرصة ثمينة لزوار المركز للاطلاع على روائع صناعة وفن الشوكولا والتعرف عن قرب على مذاق الشوكولا الحقيقي، المعرض مفتوح للجميع ويُعتَبَر متعة حقيقية للزوار المركز، ومن خلال المعرض بإمكان عشاق الشوكولا أن يختاروا ما يناسبهم من بين عشرات الأنواع التي تم استيرادها من عدة دول ومن أنواع مختلفة.

هذا وقد بدأت فعاليات المعرض بقص الشريط الأحمر من قِبل الأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الذي افتتح المعرض بمشاركة من المدير التنفيذي للمركز المهندس سلمان البيز واللجنة المنظمة وسط حضور غفير من زوار المركز وعملائه الدائمين إضافة إلى عدد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وعلى هامش الافتتاح، قال المهندس سلمان البيز المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري: «إن اللجنة المنظمة للمعرض قد حرصت على اختيار مجموعة متميزة من الشركات والمحلات العاملة في هذا القطاع الحيوي ويستقطب هذا الحدث أعداداً كبيرة من الزوار القادمين إلى المركز بغاية التسوق والترفيه وليعيشوا تجربة غنية بفعاليات لم تعهدها مدينة الرياض من قبل، كما أن الجهة المنظمة تخصص جزءاً من الإيرادات للجهات الخيرية».

وأكد البيز بأن مركز غرناطة مقبل على صيفٍ حافل بالفعاليات المتنوعة حيث أعلن مشاركته في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه التي ستستمر فعالياته لمدة شهر كامل.. وقد أنهى مركز غرناطة استعداداته لاستقبال المهرجان، وأعرب البيز عن سعادته بمشاركة المركز لهذا المهرجان المميز، وأكد على أهميته كونه يتيح الفرصة للمشاركين في التواصل مع جميع فئات المجتمع ويتيح العديد من الخيارات للزوار والمشاركين طيلة أيام المهرجان.

كما أوضح أن هناك مهرجاناً على درجة كبيرة من الأهمية سيُقام في الأسبوع القادم مخصصاً لاحتياجات المرأة حيث يستهدف شريحة النساء الأكثر نشاطاً وحيوية في مجال التسوق يليه مهرجان آخر يُعنى بالطفل ويستمر لمدة عشرة أيام ويستهدف مهاراته وإبداعاته في مجالات عدة كالرسم والتلوين واللعب.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة