ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يسهم في تشجيع الأطفال على القراءة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بادر البنك السعودي البريطاني (ساب) بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني بتقديم برنامج ثقافي يهدف إلى تشجيع الأطفال على تحسين مهاراتهم في القراءة، وتطوير مهارات اللغة والتفكير التحليلي لديهم. وذلك ضمن الأنشطة التي يتولاها البنك تحت مظلة «برامج ساب في خدمة المجتمع». وتمثّلت مشاركة ساب في هذا البرنامج في عقد سلسلة زيارات قام بها مجموعة من موظفي وموظفات البنك لمدارس ابن خلدون في الرياض على فترات مختلفة، ساهموا خلالها بأداء بعض الأنشطة التي تسهم في تشجيع الأطفال على تحسين مهاراتهم في القراءة وتطوير مهارات اللغة والتفكير التحليلي، وتنمية الجوانب المعرفية والثقافية لديهم، مثل تشجيع الطلاب على القراءة من خلال قراءة القصص، إلى جانب مشاركة الطلاب في أداء بعض الأنشطة الترفيهية التي تساعد على إضفاء المرح في نفوسهم.

وعلّق الأستاذ إبراهيم أبو معطي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب قائلاً: «تعتبر هذه المبادرة فرصة جيدة لتسليط الضوء على الدور الاجتماعي الذي يقوم به ساب كمؤسسة داعمة ومشاركة في تطوير التعليم لأجيال المستقبل، وهي أيضاً فرصة جيدة لموظفي البنك للمشاركة كمتطوعين في هذا البرنامج الواعد والذي يهدف إلى تشجيع القراءة في قاعات الدراسة والمنازل».

وأشاد الأستاذ إبراهيم أبو معطي بالنتائج الإيجابية التي حققها البرنامج، مقدماً شكره وتقديره لجميع القائمين على البرنامج والمشاركين فيه، مؤكداً اهتمام البنك بمواصلة تقديم المزيد من البرامج والأنشطة الفعَّالة التي تصب في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة