ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية صاحبة السمو الأميرة أميرة الطويل
«بي أم جي» تقيم حفلاً موسيقياً للحفاظ على الثروة المائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تترقب أوساط الثقافة والموسيقى المعاصرة في أوروبا والعالم العربي حفل «بي أم جي» للموسيقى الكلاسيكية في سيمفونية عن المياه تحت مسمى « أمواج» من تأليف فارتان ميليكونيان والتي ستقام في قاعة كادوجان في لندن 19 يونيو 2012 بهدف إثراء الوعي للحفاظ على الثروة المائية التي هي إحدى الأهداف الرئيسية لدى مؤسسة بي أم جي لخدمة المجتمع وذلك لتبنيها مبادرة تحت مسمى «مياهنا، حياتنا» التي امتدت إلى شريحة عريضة ومتنوعة من سكان العالم العربي لزيادة الوعي حول ندرة المياه بالمنطقة من خلال موقع إلكتروني تفاعلي وأدوات الإعلام الاجتماعي تفويضا لمشاركة الشباب لمهمة زيادة الوعي في مجتمعاتهم المحلية.

من ناحية أخرى يشرف مؤسسة بي أم جي لخدمة المجتمع الذراع الخيري لمجموعة بي إم جي للاستشارات المالية على انضمام مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية كشريك إستراتيجي خيري برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة أميرة الطويل بهدف تعاون المؤسستين بأنشطتها الخيرية والإنسانية حيث إن نشاطات مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تصل إلى أكثر من 70 بلداً في العالم وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، إلى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي. حيث قامت موسسة الوليد بن طلال الخيرية بدعم مبادرة «مياهنا حباتنا» إيماناً منها بضرورة الحفاظ عى البيئة والثروة المائية بالإضافة إلى تفعيل دور الشباب في رفع ثقافة الترشيد في استخدامات المياه.

وفي هذا السياق صرحت لولوة السديري منسقة برامج المسؤولية الاجتماعية في مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع: «الهدف من وراء هذه النشاطات هو مد الجسور بين حضارتي الشرق والغرب عبر لغة الموسيقى».

وكشفت عن عزم المؤسسة على نشر نشاطاتها في عواصم أوروبية وعربية بشكل يعمق التعاون بين الموسيقيين والعرب ونظرائهم الأجانب في المستقبل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة