ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حلولنا توقع عقد حملتها الإعلانية مع قناة المجد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امتداداَ لإنجازات الشركة ( حلولنا للتقسيط ) والتي تسعى من خلال وسائل التقسيط المتعددة إلى تقديم أفضل الخدمات من خلال السعي الى تنفيذ العمليات بسهولة وسرعة فائقة والتي تجعل الاهتمام الأول هو راحة العميل وذلك بتوفير جميع الخدمات الممكنة مع تسهيل المتطلبات والشروط لتنفيذ العمليات عن بعد ، ولذا فقد تم توقيع عقد اتفاقية حملة إعلانية لشركة حلولنا للتقسيط مع قناة المجد الفضائية, ودائما تتواصل الشركة ( حلولنا للتقسيط ) مع العملاء بكافة الوسائل الحديثة والإلكترونية للوصول إلى أقصى نقاط التطور في خدمة العملاء مع الحرص على سرعة الإنجاز .

وقد تم توقيع الاتفاق مع ممثل القناة الأستاذ عبدالله حزام ضيف الله المدير التنفيذي لـ DNA للاعلان الوكيل الحصري لقناة المجد الفضائية وبحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لحلولنا المهندس / أحمد جار الله الحارثي.

الجدير بالذكر أن الشركة ( حلولنا للتقسيط ) تشكل المرحلة المتطورة في تقديم الخدمات والمبيعات بأيسر وأسهل الطرق والتي تصنف وتعد كأكبر مشروع متكامل بمواصفات تغطي معظم مناطق المملكة. وستكون الشركة أول شركة من نوعها في المملكة العربية السعودية تلبي احتياجات الأفراد على كافة الأنشطة والمستويات في مجالها.

وأكد المهندس / أحمد جار الله الحارثي المدير التنفيذي للشركة في تصريح خاص على أن توقيع هذا العقد يشكل خطوة مهمة وجوهرية نحو استكمال المشروع للوصول إلى أقصى نقاط التطور في خدمة العملاء وسرعة الإنجاز .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة