ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

( الإدارة الصحية ) وتخصصي الرياض يعززان تعاونهما بالتدريب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

قام أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية برئاسة البروفيسور خالد سعد بن سعيد مؤخرا بزيارة للدكتور قاسم القصبي المشرف العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية البروفيسور خالد سعد بن سعيد: إن الزيارة أثمرت عن تعاون كبير في مجالات متعددة منها المشاركة في الملتقيات والمؤتمرات التي تقيمها الجمعية لمنسوبيها والمهتمين في أنشطتها، وكذلك التدريب والتعاون المشترك في دعم أنشطة الجمعية.

وأوضح أن هذه الزيارة ضمن عدد من الزيارات التي سبقتها ومنها زيارة أعضاء مجلس الجمعية لمعالي وزير الصحة، و أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأمين عام مجلس الضمان الصحي، وأمين عام مجلس الخدمات الصحية، والمدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، ومدير عام مستشفى القوات المسلحة بالرياض.

وأضاف البروفيسور ابن سعيد أن هذه الزيارات تأتي في إطار تعزيز أوجه التعاون بين جمعية الإدارة الصحية وبين قادة القطاع الصحي في المستشفيات الكبرى في المملكة، حيث تتشكل البيئة المثلى لتطبيقات وممارسة الإدارة الصحية.

وأشار البروفيسور ابن سعيد إلى أن الجمعية ستقدم المشورة والقيام بالدراسات اللازمة لرفع مستوى الأداء في مجالات اهتمام الجمعية في المؤسسات والهيئات المختلفة إضافة، والإسهام في وضع معايير ممارسة المهنة في تخصص الجمعية والمشاركة في مراقبة أدائها والمحافظة، و تنظيم برامج وندوات التعليم الطبي المستمر واللقاءات العلمية الدورية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة