ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور البراك وابن معمر
الخدمة المدنية تفتتح مبنى مكتبها بالطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

افتتحت وزارة الخدمة المدنية أمس الأربعاء 23-7-1433هـ المبنى الجديد لمكتبها بمحافظة الطائف بحضور معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر وحظر الحفل عدد من مسئولي الجهات الحكومية بمحافظة الطائف، وعدد من مسئولي الوزارة واستمع الحضور إلى شرح مفصّل عن تجهيزات المكتب وما تقدمه الوزارة من خدمات للجهات الحكومية والمواطنين بالمحافظة.

هذا وقد شيد المبنى على أرض مساحتها 5000 متر مربع وأنجز في نفس الموعد المحدد بالعقد المبرم مع المقاول المنفذ، حسب المواصفات المحددة بالعقد ويتكون من ثلاثة أدوار مساحة كل دور 1365 متر مربع تقريباً بمساحة إجمالية للمبنى 5100 متر مربع مقسومة إلى ثلاثة أقسام للرجال والآخر للنساء وثالث للصالات بتكلفة إجمالية قدرها 1952100 مليون ريال شاملة التأثيث والتجهيزات المكتبية والإلكترونية ومستلزمات المواقف والحراسة ويقع المبنى الجديد للفرع في حي التلال.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الخدمة المدنية خلال الخمس سنوات الأخيرة قد افتتحت المباني الجديدة لفروعها في مناطق عسير، المدينة المنورة ، حائل، الجوف، تبوك والقصيم، ومكتبها في محافظة الأحساء وحفر الباطن تراوحت مساحتها بين 4500 متر مربع و5000 متر مربع للمباني في حين بلغت تكلفتها الإجمالية أكثر من150 مليون ريال.

ويجري العمل حالياً على استكمال إنشاء مباني فروع الوزارة في مناطق الباحة، نجران، جازان والحدود الشمالية بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 82 مليون ريال.

وكان معالي الدكتور البراك قد عقد اجتماعا مع مسئولي مكتب الوزارة بمحافظة الطائف، مبدياً اهتمامه بالسماع منهم لأي ملاحظات أو اقتراحات يحتاجها مكتب الوزارة لتقديم خدمات متكاملة للمراجعين، ثم أطلعهم على المستجدات والخطوات التي تجرى لتنفيذها في سبيل تطوير عمل الوزارة وفق توجهات وطموحات القيادة الرشيدة. مختتما معاليه لقائه بشكر منسوبي المكتب على الجهود التي يقومون بها لخدمة مراجعي ومراجعات بمكتب الخدمة المدنية بمحافظة الطائف وحثهم على الاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين والمواطنات وتقديم العون لهم.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة