ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أرامكو ترعى وتشارك في معرض يوم البيئة العالمي للعام 2012 في العثيم بالظهران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية أرامكو السعودية، انطلق يوم أمس الأول الثلاثاء 22 رجب 1433هـ الموافق 12 يونيو 2012م «معرض يوم البيئة العالمي2012»، في مجمع العثيم بالدمام تحت شعار «أنا أحب بيئتي، وسأحميها» لمدة أربعة أيام. وتشارك أرامكو السعودية فيه بجناح كبير ومتنوع يضم 16 قسماً يركز كل منها على ناحية بيئية معينة تعكس خبراتها وجهودها في حماية البيئة.

وحول رعاية أرامكو السعودية ومشاركتها لهذا المؤتمر، قال الدكتور أسامة إبراهيم فقيها، مدير إدارة حماية البيئة بالوكالة: «إن مشاركة أرامكو السعودية ورعايتها ليوم البيئة العالمي 2012، تأتي ضمن جهود الشركة الحثيثة في تجسيد مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على نشر الوعي البيئي كواحد من أهم عناصر المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع شرائح المجتمع كافة من أجل حماية البيئة والمحافظة عليها وغرس مبادئها لدى النشء، وتسخير قدراتها التقنية من أجل تحقيق تلك الأهداف السامية».

جدير بالذكر أن أنشطة المعرض تركز على التثقيف البيئي وترشيد استهلاك الطاقة والمياه وأهمية الهواء النقي وإعادة التدوير والتوعية الضرورية بطرق التخلص الصحيحة من النفايات. كما تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع للمشاركة في الأنشطة والبرامج البيئية وتوعيتهم بأهمية الممارسات البيئية السليمة.

وستحوي تلك الأنشطة معلومات قيمة عن البيئة المحيطة تقدم ضمن مسابقات ترفيهية وإلكترونية خاصة بالأطفال وأخرى بالكبار ومسابقات للرسم البيئي وكذلك أنشطة للتعريف بكيفية وأهمية صناعة التدوير للحفاظ على البيئة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة