ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى منسوبي الجامعة.. مدير جامعة حائل:
خلال الـ6 أشهر القادمة ستتحول جميع المعاملات في الإدارات إلى إلكترونية

رجوع

 

حائل - مفرح العمعوم:

التقى مدير جامعة حائل معالي الأستاذ الدكتور خليل البراهيم، كافة منسوبي الجامعة من الموظفين والإداريين في القاعة الكبرى بمركز المؤتمرات، بحضور وكيل الجامعة المكلف ووكيل التطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور راشد الحمالي، وعميد الأساتذة والموظفين الدكتور مسلم الشمري، ومديري الإدارات والأقسام الإدارية المختلفة بالجامعة.

وتقدم معالي المدير بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين على مكرمته الكبيرة بتثبيت عدد كبير من الموظفين والموظفات الذين تجاوز عددهم الستمائة موظف وموظفة بالجامعة، وأكد أهمية العمل المؤسسي في الجامعة الذي يستند على قيام كل موظف بأدواره كاملة، بكل أمانة وإخلاص، وذلك مقابل ما توفره له الدولة من حقوق ومكتسبات كبيرة. ودعا الموظفين إلى الانتماء للمؤسسة والولاء لها بصورة تامة وذلك من أجل الإسهام في بنائها وتطويرها. وحث معالي الدكتور البراهيم، الموظفين كافة لمراعاة النظام وتطبيقه التزاماً بتوجيهات قادة هذه البلاد العزيزة -حفظهم الله.

وقد صرح معاليه بأنّ الجامعة ستتحول خلال ستة أشهر القادمة إلى تبني المعاملات الإلكترونية في الإدارات كافة وذلك من أجل الارتقاء والمتابعة وتسهيل الأعمال الإدراية المختلفة، وأنّ هناك حزمة من الامتيازات ستقدم للموظفين المتميزين والمخلصين في إنجاز مهامهم.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة