ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الشئون البلدية والقروية يوجه الشكر والتهنئة لأمانة منطقة الرياض لحصولها على جائزة الحكومة الإلكترونية العربية للتنمية الإدارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجه صاحب السمو الملكي وزير الشئون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز الشكر والتهنئة لأمانة منطقة الرياض لحصولها على جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية للتنمية الإدارية كأفضل منصة تفاعلية على صفحة التواصل الاجتماعي عن فئة مواقع البلديات للعام 2012م.

جاء ذلك في خطاب وجهه سموه إلى سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف تضمن توجيه الشكر لسمو الأمين ومنسوبي الأمانة متمنياً لسمو الأمين ومنسوبي الأمانة دوام التوفيق والسداد لكل ما من شأنه التقدم والازدهار للوطن.

وقد تم ترشيح أمانة منطقة الرياض من قبل لجنة متخصصة وحققت الفوز في هذا الفرع من الجائزة تقديراً لتفاعلها مع زوار صفحتها على (فيسبوك) انطلاقاً من إدراكها لأهمية التواصل المباشر مع المواطنين لمعرفة طلباتهم والعمل على تحقيقها.

وتقدّم المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية هذه الجائزة ضمن عدة جوائز، وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز موقع الحكومات الإلكترونية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديراً لجهود الحكومات والمؤسسات الرسمية في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن الأمانة حصلت على كثير من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية في مجال تقنية المعلومات منها؛ جائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة لتقنية المعلومات والاتصالات بدبي عام 2007م وجائزة الإنجاز المتميز في نظم المعلومات الجغرافية عام 2008م وجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عام 2010م وجائزة استخدام وتطبيق الحاسب الآلي من مؤسسة جائزة منظمة المدن العربية عام 2010م.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة