ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عدد المتدربين (2463) متدربا خلال (6) أشهر
قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج دورتين تأهيلية وتخصصية

رجوع

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

احتفت قوات أمن المنشآت أمس الأربعاء بتخريج دورتي «التأهيلية للفرد الأساسي العاشرة والسابعة عشرة «ودورة» التخصص في أمن وحماية المنشآت 32»، بحضور مدير الإدارة العامة للتدريب العميد حميد بن محمد الجحدلي، وذلك بمركز تدريب القوات بالمنطقة الشرقية.

وأفاد قائد مركز تدريب القوات بالمنطقة الشرقية العقيد يوسف بن علي الهندي في كلمة ألقاها خلال الحفل أن الدورة ضمت (277) فرداً من رتبة جندي أول, مشيراً إلى أن المتدربين تلقوا خلال الدورة تأهيل واكتساب للمعارف والواجبات في مجال العلوم الأمنية والتطبيقية.

وبين أن عدد المتدربين في جميع الدورات بالمركز بلغ منذ بداية العام 1433هـ (2463) متدرباً من ضباط وأفراد في مختلف الدورات التخصصية والتعريفية والتطبيقية والتثقيفية ودورات اللغة والترقية ودورات المجندين، حاثاً الخريجين على تقوى الله ثم الإخلاص بالعمل لخدمة الدين والمليك والوطن.

وفي السياق أكد مدير شعبة التعليم المقدم ركن سليمان بن فرج الصقيه أن النتيجة العامة لدورتي التأهيلية للفرد الأساسي العاشرة والسابعة عشرة، حيث تقدم للامتحان (277) طالبا وكانت نسبة النجاح (100%) ولله الحمد أما دورة التخصص في أمن وحماية المنشآت الثانية والثلاثين تقدم للامتحان عدد (277) طالباً وكانت نسبة النجاح (94.46%)، وفي ختام الحفل سلمت الهدايا والدروع التذكارية للطلاب المتفوقين والحاصلين، على المراكز الأولى. ومنهم الجندي أول فهد محمد سويدي والجندي أول رائد سعيد العيلي والجندي أول محمد لافي الحميد والطالب المتفوق في القيادة الجندي أول سليمان غانم الجوفي. الطالب المتفوق في المشاة والجندي عبدالرحمن خليفة المطيري والطالب المثالي الجندي ظافر إبراهيم الشهراني والطالب المتفوق في الرماية الجندي عماد علي الشهري .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة