ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سطام يشكر أمانة منطقة الرياض لحصولها على جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:



وجه صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز الشكر لأمانة منطقة الرياض لحصولها على جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية للتنمية الإدارية كأفضل منصة تفاعلية على صفحة التواصل الاجتماعي عن فئة مواقع البلديات لعام 2012م.



جاء ذلك في خطاب وجهه سموه الكريم لسمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف تضمن توجيه الشكر لسمو الأمين على هذا الإنجاز الطيب وعلى الجهود الطيبة التي تقوم بها الأمانة في هذا المجال، متمنياً لسمو الأمين والعاملين في الأمانة دوام التوفيق.



وقد مُنحت الجائزة للأمانة تقديراً لتفاعلها مع زوار صفحتها على الـ(فيسبوك) انطلاقاً من إدراكها لأهمية التواصل المباشر مع المواطنين لمعرفة طلباتهم والعمل على تحقيقها.



وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز مواقع الحكومات الإلكترونية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديراً لجهود الحكومات والمؤسسات الرسمية في هذا المجال.



يذكر أن الأمانة حصلت على الكثير من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية في مجال تقنية المعلومات منها: جائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة لتقنية المعلومات والاتصالات بدبي عام 2007م، وجائزة الإنجاز المتميز في نظم المعلومات الجغرافية عام 2008م، وجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات 2010م، وجائزة استخدام وتطبيق الحاسب الآلي من مؤسسة جائزة منظمة المدن العربية عام 2010م.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة