ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تم مضاعفة جوائزها.. والدورة 17 تقام في المدينة المنورة
تدويل مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال المعوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عقدت الأمانة العامة لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين اجتماعها الثاني في دورة المسابقة السابعة عشرة مساء أمس الأول بمقر الجمعية بالرياض.

وأوضح الأستاذ عبد العزيز السبيهين أمين عام المسابقة أن سمو راعي المسابقة حرص على لقاء أعضاء الأمانة العامة في تشكيلها الجديد للاستماع منهم إلى مرئياتهم حول سبل تطوير المسابقة وتوسيع دائرتها، مشيراً إلى أن سموه وأعضاء الأمانة أقروا إقامة الدورة القادمة للمسابقة في المدينة المنورة، خلال الفترة من 25 -27 جمادى الأولي 1434هـ، وأضاف السبيهين «هذا وقد تدارست الأمانة مقترحاً بإقامة المسابقة على المستوى الدولي، ووضع تصور لآلية تنفيذ ذلك عطفاً على النجاح المتميز الذي حققته على المستوى المحلي، وبمشاركة ممثلين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكر السبيهين أن سمو الأمير سلطان بن سلمان وافق على مضاعفة قيمة الجوائز المقترحة للفائزين في فروع المسابقة الدولية الثلاثة.

وأضاف الأمين العام «هذا وقد أقر الأعضاء أيضاً خطة إعلامية مقترحة وإسنادها إلى شركة إعلامية متخصصة لمواكبة تطوير المسابقة بما يسهم في إيصال رسالتها وتحقيق أهدافها كبرنامج رائد يسهم في تأهيل ودمج الأطفال المعوقين في المجتمع، إلى جانب رسالته في ربط هؤلاء الناشئة بكتاب الله الكريم وتشجيعهم على حفظه وتدبر معانيه».

وفي ختام تصريحه أعرب السبيهين عن اعتزازه بما تحظى به المسابقة من تفاعل إيجابي من القائمين على مراكز التأهيل وجمعيات تحفيظ القرآن وأيضاً أولياء أمور الأطفال المعوقين الذين يحرصون على مشاركة أبنائهم بما يسهم في تحقيق أهداف هذا البرنامج المتفرد الذي يضاعف نجاحاته على مدى ستة عشرة عاماً.

وكان الاجتماع قد ضم كلاً من أصحاب الفضيلة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة، الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العمار، الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشدي، الدكتور عبدالله بن علي بصفر، الدكتور علي بن محمد عطيف، والأستاذ عوض عبدالله الغامدي، الأستاذ عبدالعزيز السبيهين، الأستاذ خالد الفهيد.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة