ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يطلق منتج بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن بنك الرياض عن طرح بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية الإسلامية كأحدث إصدارات البنك من منتجات البطاقات الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تتمتع بقائمة من المزايا النوعية والقيمة المضافة. وكشف بنك الرياض أنه قد تم تصميم بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية الإسلامية الجديدة بالتعاون مع فيزا العالمية، لتتيح لعملاء المصرفية الخاصة والخدمة الذهبية للبنك الحاليين منهم والجدد، مزايا متفوقة وحصرية ذات قيمة عالية، وتعود عليهم بحزمة من الفوائد خلال استخدامها لغايات التسوق والسفر والتمويل، وبما يتلاءم مع الاحتياجات العصرية ويراعي خصوصية عملاء البنك وتفرّدهم.وقال السيد أحمد جابر، مدير فيزا بالمملكة: «يسرّنا أن نتشارك مع بنك الرياض لإطلاق بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية الإسلامية لديهم. نحن نعمل على الدوام مع عملائنا لإطلاق منتجات جديدة مبدعة وملائمة لتلبية حاجاتهم المتنامية. وتعتبر بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية الإسلامية من بنك الرياض أكبر مثال على ذلك إذ ترفق بمجموعة كبيرة من المزايا والمنافع الهادفة إلى خدمة عملاء البنك».

وتتيح البطاقة البلاتينية الجديدة لعملاء بنك الرياض الاستفادة من برنامج قسط للمشتريات، والانضمام الفوري لبرنامج الولاء الخاص بالبطاقات الأئتمانية «حصاد»، إلى جانب برنامج التأمين وتمديد الضمان على المشتريات بحد يصل إلى 20,000 دولار أمريكي، وبرنامج تأمين السفر حتى مليون دولار أمريكي في حال شراء تذاكر السفر بواسطة البطاقة, بالإضافة إلى ما تمنحه البطاقة لحاملها من إمكانية للاستفادة من الخصومات الحصرية المقدمة من بنك الرياض وشركة فيزا، بما في ذلك الإعفاء من رسوم إصدار البطاقة للسنة الأولى.

وحرصاً على إحاطة عملاء البنك بالمزيد من المزايا الفريدة خلال السفر، فإن بطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية الإسلامية الجديدة تمنح لحامليها عضوية صالات كبار الشخصيات في أكثر من 600 مطار دولي حول العالم.

وقال محمد الربيعة نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض إن الحملة التسويقية لبطاقة فيزا البلاتينية الجديدة من بنك الرياض، تعكس اهتمام البنك بابتكار منتجات جديدة لعملائه ذات مواصفات ومزايا مبتكرة تفوق توقعاتهم، وتمنحهم تجربة مصرفية متميزة، وعلى نحو ينسجم مع رؤية البنك الطامحة لنكون رواد قطاع البطاقات الائتمانية في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة