ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ وأهالي عنيزة يهنئون ولي العهد ووزير الداخلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عنيزة:

هنأ محافظ عنيزة المكلَّف الأستاذ فهد السليم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد. وقال يتمتع الأمير سلمان بصفات قيادية وخبرات مميزة في مجال العمل العام امتدت لأكثر من خمسين عاماً منذ توليه منصب أمير منطقة الرياض كان خلالها مثالاً في القيادة والإدارة ونجح في تحقيق طفرة ونقلة نوعية في كافة المجالات، وأضاف أن الأمير أحمد هو خير من يكون في قيادة وزارة الداخلية بعد وفاة الأمير نايف - رحمه الله تعالى- فهو رجل يمتلك الخبرة والدراية الكافية في تسيير شؤون الأمن بالمملكة.

ورفع الأستاذ محمد الصيخان رئيس لجنة الأهالي ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للأمير سلمان بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة واختياره ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع. وقال: إن صدور الأمر الملكي بتعيين الأمير سلمان ولياً للعهد يأتي امتداداً لقرارات خادم الحرمين الشريفين الحكيمة ويعد تتويجاً لسنين البذل والعطاء لسموه الكريم خدمة للدين والوطن.

كما رفع أسمى التهاني للأمير أحمد بتعيين سموه وزيراً للداخلية، ودعا الله سبحانه أن يواصل سموه عطاءاته الأمنية التي بذلها كمشارك للأمير نايف - رحمه الله- في مسيرة طويلة من العمل تحت قيادته لسنوات طويلة، ومساهماً في تطبيق الخطط والإستراتيجيات الأمنية التي كان يصوغها الأمير نايف - رحمه الله-.

من جانبه قال الأستاذ صالح الغذامي الأمين العام للجمعية الخيرية الصالحية إن هذه الثقة الغالية من قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- باختيار الأمير سلمان ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع وضعت فيمن هو أهل للثقة، مشيراً إلى أن سموه يمتلك خبرات عديدة ومميزات كثيرة سوف تعينه على هذه المسؤولية الكبيرة لخدمة الدين والمليك والوطن. كما هنأ الأمير أحمد وزير الداخلية بالثقة الملكية الكريمة داعياً الله عزَّ وجلَّ أن يعينه على أداء الأمانة التي ليست بغريبة على سموه الكريم ولا على الأمن فهو خير خلف لخير سلف، فالأمير أحمد أحد رجال وزارة الداخلية وله بصمة واضحة في تطور الأمن الذي تنعم به مملكتنا الحبيبة؛ فقد كان سابقاً عضداً أيمن لفقيدنا الأمير نايف طيَّب الله ثراه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة