ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكثر من 150 ألف زائر خلال يومين في «الحياة مول»
«نجوم المملكة» تشع في مركز الموسى ضمن مهرجان الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وافد أكثر من «150» ألف شخص على مركز الحياة مول لمتابعة العروض والفعاليات والأنشطة التي قدَّمها المركز لزواره ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه طيلة يومين متواصلين.

وشهدت العروض المسرحية التي قدَّمتها فرقة «تناويع» والمسابقات تفاعلاً كبيرًا من قبل زوار المركز وخصوصًا الأطفال الذين تفاعلوا بشكل «كبير» مع الشخصيات الكرتونية وشخصية مبسوط الذي وزع عليهم الهدايا والبالونت في جو أكثر من «رائع».

ويقدم الحياة مول لزواره عددًا من الأنشطة أهمها: الورش التَّعليمية للأطفال عبر المرسم الحر والمفتوح مع الألوان، بالإضافة إلى مساحة من اللعب حسب خيالات الأطفال وتصوراتهم، وركن فن الرسم على الأوجه الذي يشرف عليه رسام محترف لرسم وجوه الأطفال بصورة متميزة، وورشة الرسم على الفخار والتلوين، حيث يستطيع كل طفل جلب قطعة فخارية يقوم بتزيينها، وكذلك ورشة الرسم على الرمل، وركن الذكاء والتركيبات الرياضية التي تسهم في تنمية مهارات الأطفال في التفكير.

وعبّر الأستاذ خالد بن علي السحيباني مدير عام المراكز التجارية بشركة محمد الحبيب العقارية الفعاليات الترفيهية عن سعادته لهذا الإقبال الكبير لافتًا النظر أن الحياة مول يُعدُّ من أكبر وأميز مراكز التسوق في مدينة الرياض ويقع في موقع حيوي ومهم.

ووجه السحيباني الدعوة لزوار وسكان مدينة الرياض لزيارة المركز والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات التي يقدّمها للأسرة والطفل، مؤكدًا أن حياة مول يسعد دائمًا بزواره.

من جهة أخرى، استقطبت العروض التي قدمتها فرقة نجوم المملكة في مركز الموسى التجاري غالبية زوار المركز الذين تجمعوا مع أطفالهم لمتابعة عروض الفرقة الشيقة ومسيرة مبسوط مع أصدقائه بالمركز.

ورقص الأطفال مع مبسوط بتفاعل كبير، وشاركوا في برنامج المسابقات الذي قدمته الفرقة قبل أن يتوجهوا وصديقهم مبسوط للسير في المركز، حيث لقيت مسيرة مبسوط توافدًا كبيرًا من قبل كافة الأعمار الذين أبدوا سعادتهم بهذه الشخصية.

وعبّر فرج محمد الجربا عن سعادته للشراكة المتواصلة مع مهرجان الرياض، مشيدًا بالنجاحات المتواصلة للمهرجان.

وقال الجربا: تخطي زوار المهرجان أكثر من 5 ملايين زائر يعكس شغف وعشق زوار وسكان المنطقة للأنشطة والفعاليات الترفيهية خلال هذه الفترة من العام، ويؤكد النجاح التنظيمي للمهرجان مثمنًا الجهود التي تبذلها الغرفة التجارية الصناعية في الرياض وشركائها في سبيل الخروج بمهرجان ناجح يليق بسمعة ومكانة مدينة الرياض.

وختم مدير عام مركز الموسى التجاري حديثه بالقول: يلعب مهرجان الرياض للتسوق والترفيه دورًا حيويًا في الجذب السياحي من داخل المملكة وخارجها، كما أنه ارتقى بمستوى المهرجانات وخلق توليفة رائعة تجمع بين التسوق والترفيه، مبينًا أن المراكز التجارية والترفيهية ومنها مركز الموسى سيعملون طيلة فترة المهرجان على تقديم خدمات نوعية ومميزة لعملائهم من تخفيضات وبرامج ترفيهية وترويجية جاذبة تناسب جميع شرائح المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة