ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تلقى التعازي في وفاة فقيد الأمة من رئيس وأعضاء مجلس بلدي يبرين
أمير الشرقية: اهتمام كبير تحظى به الخدمات البلدية بمحافظة الأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

قدم رئيس المجلس البلدي في يبرين بمحافظة الأحساء الأستاذ محمد المري، وأعضاء المجلس، تعازيهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في وفاة فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله -، وتقديم مبايعتهم لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز بعد تعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه يوم أمس بالأمارة، رئيس المجلس البلدي في يبرين بمحافظة الأحساء الأستاذ محمد المري يرافقه أعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالضيوف، منوهاً بالدعم والاهتمام الكبير التي تحظى به الخدمات البلدية في مختلف مجالاتها بالمحافظة من لدن القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظهم الله - من خلال توفير المخصصات المالية واعتماد المشاريع التي شملت أرجاء المحافظة وبقية محافظات المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

مشيداً بما يقدمه المجلس وأعضاؤه لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما حثّ سموه على تكثيف الجهود وبذل المزيد من العطاء لخدمة المواطنين والارتقاء بالخدمات البلدية بالمنطقة.

ومن جهته أعرب الأستاذ محمد المري رئيس المجلس البلدي في بيرين بمحافظة الأحساء عن شكره وتقديره لسموه الكريم على الاستقبال، مؤكداً أن هذا اللقاء حافز حقيقي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المجلس الذي يهدف لتقديم أفضل الخدمات لمواطني المنطقة، منوهاً بالدعم والاهتمام الذين تحظى بهما المجالس البلدية من لدن سموه الكريم للارتقاء بالخدمات والوصول بها إلى أعلى المستويات بالمنطقة.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية تعازيه للأستاذ محمد بن فهد بن عبد الرحمن المعجل في وفاة والده، وأعرب سموه عن خالص تعازيه سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة