ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفاة امرأة وأبنائها المعاقين إثر حريق في منزلهم (بجشة الأحساء)

رجوع

 

الأحساء - عايض العرجاني:

التهمت النيران امرأة وثلاثة من أبنائها (من ذوي الاحتياجات الخاصَّة) فيما نجا أحد الأبناء والخادمة المنزلية إثر نشوب حريق صباح أمس في منزلهم الكائن بقرية الجشة بالأحساء.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي سعد القحطاني أنه تم إبلاغ مركز الدفاع المدني بالجفر حضوريًا عن حادث حريق في منزل بقرية الجشة وعلى الفور تم الانتقال إلى موقع الحادث ومباشرته في منزل مكون من دورين، حيث انحصر الحريق في غرفة نوم بالدور الأول وقد نتج عن الحادث وفاة ربة المنزل وثلاثة من أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصَّة ونجاة أحد الأبناء والخادمة المنزلية. وأضاف القحطاني أن المتوفين كانوا جميعهم موجودين بغرفة واحدة كانت مقفلة من قبلهم بالمفتاح من الداخل وحاولت الخادمة فتح الباب إلا أنها لم تستطع وتم الاستعانة بأخيهم الذي يسكن بشقة علوية في المنزل الذي بدوره استعان بالسائق لمحاولة فتح باب الغرفة ولكن دون جدوى، بعد ذلك تم الاستعانة بأحد المارة الذي قام بدوره بالذهاب إلى مركز الدفاع المدني بالجفر وقدم البلاغ.

وأشار القحطاني إلى أنه من خلال المعاينة الأولية للحادث اتضح أن الحادث قد استغرق فترة زمنية قبل إبلاغ الدفاع المدني بوقوعه ومازال التحقيق جاريًا لمعرفة أسباب الحادث وقد تم مباشرة الحريق بفرقتي إطفاء وفرقتي إنقاذ وسيارة سلالم وسيارة كمامات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة