ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل د. العثيمين ود. آل الشيخ ومحافظ الهيئة العامة للاستثمار
الأمير سطام يرأس اجتماع بحث مشكلة نقص إمداد مدينة الرياض بمياه الشرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس:

رأسَ صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض اجتماع بحث مشكلة نقص إمداد مدينة الرياض بمياه الشرب بمشاركة نائب محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المهندس ثابت اللهيبي ونائب رئيس شركة المياه الوطنية المهندس عبد الله الحقباني.

وجرى خلال الاجتماع بحث مشكلة نقص إمداد مدينة الرياض بمياه الشرب، وتم التوصل إلى عمل خطة مشتركة بين المؤسسة العامة لتحلية المياه وشركة المياه الوطنية للعمل على معالجة النقص الحاصل بين احتياج المدينة وما هو متاح حالياً.

وأكد سمو أمير منطقة الرياض ضرورة توفير المياه لجميع أحياء المدينة مع تأمين صهاريج كافية لتزويد المحتاجين لمياه الشرب، والحرص على عدم تكرار الانقطاع الحاصل في شبكة مياه الشرب خلال فصل الصيف.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.

وجرى خلال الاستقبال تبادل عدد من الأحاديث، وتناول الموضوعات التي تهم الوزارتين.

إثر ذلك حضر صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض توقيع اتفاقية عقد دراسة وتقييم وضع جمعية البر وفروعها مع أحد المكاتب المتخصصة لتقييم أداء جمعية البر بالرياض والتعرف على مؤشرات الأداء في الجوانب التنظيمية والمالية والمحاسبية والموارد البشرية ونظام التقنية

والاتصالات وجودة خدمة المستفيدين من أعمال الجمعية وتقديم التوصيات وأفضل أساليب التطوير في المجال الإداري والمالي والتقني وأفضل السبل لخدمة المستفيدين.

حضر مراسم التوقيع معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وأمين عام جمعية البر بالرياض الدكتور عبد الله البشر.

إلى ذلك استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس عبد اللطيف بن أحمد العثمان بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وفي بداية اللقاء هنأ سموه المهندس عبد اللطيف العثمان على الثقة الملكية، وتعيينه في منصبة الجديد، متمنياً له التوفيق في ما أُوكل إليه من أعمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة