ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير المدينة المنورة يستقبل اليوم الطلاب الفائزين في مسابقات القرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة -مروان قصاص:

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الأستاذ الدكتور علي العبيد، وأعضاء مجلس الإدارة والطلاب الفائزين في المسابقات المحلية والدولية لحفظ القرآن الكريم اليوم الاثنين بمكتب سموه بديوان الإمارة.

وشكر العبيد، حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله على دعمها السخي للقرآن الكريم من خلال تعليمه وطباعته ودعم حلقات التحفيظ وتبني المسابقات المحلية والدولية وهو ما نتج عنه الأعداد الكبيرة التي تحفظ القرآن الكريم سنوياً ويتم تخريجها في عدد من مناطق المملكة.

كما شكر الأمير عبدالعزيز بن ماجد، الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم للقرآن الكريم حيث كان له دوره الكبير في تحقيق الطلاب والطالبات لهذه المنجزات العظيمة .

جدير بالذكر أن الطلاب الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم كلاً من: الطالب معاذ الطيب، وحصل على المركز الأول في الفرع الثاني، والطالب عبدالرزاق إسماعيل، المركز الرابع في الفرع الأول. أما الفائزون في جائزة الأمير سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم، فهم: عبد المجيد فلاته، حصل على المركز الأول في الفرع الأول ، ومصعب العوفي، ونال المركز الثاني في الفرع الأول، وعبد الله الصاعدي، وحقق المركز الأول في الفرع الثاني ، وياسر الحبيشي، وحصل على المركز الثالث في الفرع الثاني، وعبد الرحمن الهبيدي، وحقق المركز الأول في الفرع الثالث، وعبد الرحمن حمزة، وحصل على المركز الثاني في الفرع الرابع . وعلى مستوى المشاركات الخارجية مثلت المملكة الطالبة حسناء الحارثي، والتي حققت المركز الأول في المسابقة الهاشمية بالمملكة الأردنية الهاشمية كأول مشاركة لطالبة سعودية في مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة