ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار جولاته على محافظات المنطقة
الأمير عبد العزيز بن ماجد يزور غداً محافظة وادي الفرع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بزيارة تفقدية لمحافظة وادي الفرع غداً الثلاثاء؛ وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي برفع مستوى المركز إلى محافظة فئة (ب)، وفي إطار الجولات الميدانية المستمرة لأمير المنطقة على المحافظات والمراكز.

وتأتي هذه الزيارة انسجاماً مع الخطط التنموية للدولة، التي تستهدف تحقيق تنمية متوازنة ومتوازية بين المحافظات والمراكز والهجر, وفق المؤشرات الحضرية التي أسس لها المخطط الإقليمي للمنطقة، الهادفة إلى إنشاء مراكز تنموية جديدة والحد من الهجرة الداخلية من أطراف المنطقة إلى مدنها الرئيسية. وسيستقبل أمير المنطقة خلال الزيارة المواطنين، ويستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ويطلع على الخدمات المقدَّمة لأهالي المحافظة، ومدى الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها. ويشمل البرنامج زيارة سموه عدداً من المشايخ والأعيان، وحضور الحفل الذي يقيمه الأهالي بهذه المناسبة.

من جانبه عبَّر محافظ وادي الفرع المكلف مبارك المروقي، باسمه ونيابة عن الأهالي، عن ترحيبهم بزيارة أمير المنطقة، بمناسبة ترقية المركز إلى محافظة «ب»، مؤكداً حرص سموه على مشاركة الأهالي الفرحة بهذه المناسبة، والاطلاع على سير المشاريع، وتلمُّس احتياجات المواطنين. مشيراً إلى أن زيارات سموه المتوالية للمحافظات والمراكز بالمنطقة أسهمت بشكل ملحوظ في تسريع وتيرة مشاريع التنمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة