ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اطلع على أكبر قاعدة معلومات وطنية عن الحوار
أمير الجوف يدعو للاستفادة من معرض مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، بفكرة المعرض التعريفي الذي يقيمه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني لدى عدد من الجهات الحكومية، وأشاد خلال زيارته المعرض، الذي يقيمه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في مقر إمارة منطقة الجوف، بفكرة المعرض، وما يحتويه من إصدارات قيمة ومتنوعة تخص الحوار وأساليبه.

واستمع سموه من مشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز الحموان إلى شرح عن فكرة هذه المعارض، التي تستهدف جميع شرائح المجتمع لدى العديد من الجهات الحكومية من خلال الإصدارات التي يتم توزيعها عليهم أو التعريف بها.

كما اطلع سموه على موقع المركز الإلكتروني وقاعدة معلومات حوار، وهي قاعدة معلومات سعودية يتم من خلالها جمع المعلومات العلمية والمهنية والبحثية عن المثقفين والمثقفات والباحثين والباحثات في مختلف المجالات في المملكة العربية السعودية.

وتمنى سمو أمير المنطقة للجميع التوفيق والفائدة، داعياً الجميع للاستفادة من معرض المركز والأنشطة الثقافية والحوارية التي يقيمها بشكل مستمر.

وأعرب الحموان عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته أنشطة المركز، وتذليله الصعوبات كافة التي قد تعيق تنفيذ تلك الأنشطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة