ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزيرة تكشف خبايا معسكر الاتحاد بإسبانيا
عطيف يتفوق في التنس.. نور يواصل قفشاته.. والبلاي ستيشن في كل غرفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

سيطرت الروح المعنوية العالية على معسكر الفريق الكروي الأول في مدينة فيجو الإسبانية وذلك من خلال الأجواء الرائعة التي يشهدها المعسكر من خلال التساقط اليومي للأمطار، حيث ساهم منح المدرب راؤول كانيدا راحة للاعبين عن التدريبات أمس الأول بقيام اللاعبين بالترفيه في الأماكن الجميلة التي يحتضنها معسكر الفريق في إسبانيا.

عبده عطيف نجم (التنس الأرضي)

أبدع اللاعب عبده عطيف في لعبة التنس الأرضي عندما تمكن من الفوز على زملائه اللاعبين في هذه اللعبة التي لا يجيدها إلا القليل من اللاعبين، كما شارك عطيف في هذه اللعبة أعضاء الجهاز الفني الإسبانيين الذين يجيدون ممارستها جيداً بيد أنه خسر في النهاية.

نور يواصل قفاشاته الكوميدية

لا يخلو معسكر للفريق الاتحادي إلا ويكون قائد الفريق محمد نور هو صاحب القفشات الجميلة في المعسكرات وذلك لروحه المرحة التي تنعكس على أجواء المعسكر من خلال ما يقوم به من محاولات مميزة لرسم الابتسامة على وجه زملائه اللاعبين.

تحدي تنس الطاولة

فضل الكثير من لاعبي الاتحاد ممارسة لعبة تنس الطاولة وذلك من خلال عمل دوري لهذه اللعبة شارك به معظم اللاعبين في هذه اللعبة وسط حماس كبير.

البلاي ستيشن يحضر في المعسكر

من أدوات الترفيه التي تم توفيرها في معسكر الاتحاد هو تواجد البلاي ستيشن حيث أجريت العديد من التحديات بين اللاعبين في هذه اللعبة ولم تخل غرفة في المعسكر من جهاز البلاي ستيشن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة