ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه يحارب على جميع الجبهات وينتظر دعم رجالات المنطقة.. رئيس نجران لـ(الجزيرة):
جوكيكا هارب.. قدمنا شكوى للجوازات..ولن نسكت عن حقنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي آل رشة:

خصَّ المهندس صالح علي آل مريح رئيس نادي نجران «الجزيرة» بالعديد من المستجدات، التي طرأت على السطح النجراني. وأوضح آل مريح أن ناديه تقدَّم بشكوى لإدارة الجوازات وإدارة الوافدين، يطلب فيها ترحيل المقدوني جوكيكا مدرب الفريق الهارب - على حد وصفه - وذلك من أجل الحفاظ على حقوق مكتسبة لنادي نجران، كما أوضح أن هذه الشكوى حق يكفله النظام المتبع في المملكة لنادي نجران؛ حيث إن المدرب لا يزال على كفالة نادي نجران، ويجب معاقبته بترحيله فوراً.

وحول تأجيل معسكر النادي أوضح آل مريح أنه تقرر نهائياً المغادرة اليوم الاثنين إلى تركيا لإقامة معسكر إعدادي للفريق بعد أن نجحت الإدارة في دعم الفريق بكل من الكولومبي رونالد سامير والبرازيلي أوثيلونينو على صعيد الأجانب، وكل من حسن الراهب ومحمود معاذ وإبراهيم الحساوي وياسر السديري ومترك آل نتاش ومازن المولد على صعيد الملف المحلي، ولا تزال المفاوضات جارية من أجل جلب اللاعب صاحب العبدالله ليدعم الفريق بخبرته الكبيرة. موضحاً أنه وقع مع هؤلاء اللاعبين بجهود ذاتية وبطريقة جدولة الدفعات، بواقع خبرة إدارية كبيرة.

وأكد آل مريح أن أبواب النادي مفتوحة للجميع، وأن الفريق لم يتلقَّ أي دعم شرفي حتى الآن. مبدياً ثقته برجالات منطقة نجران من أجل الوقوف مع ناديهم.وحول كثرة الشكاوى من نادي نجران أكد آل مريح أن نادي نجران كيان كبير، وله الحق في ذلك، وأنه ليس جداراً قصيراً لأي أحد كائناً من كان، وأن إدارة النادي مؤتمنة على النادي، ولن تسكت عن حقوقها بعد اليوم؛ لأنها تتبع الأساليب الواضحة في التعاقدات، ولا تلجأ إلى الدخول على صفقات الأندية الأخرى متبعة أسلوب ميثاق الشرف بين الأندية الذي خالفته أغلب الأندية مؤخراً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة