ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصول الدفعة الثانية من اللاعبين للمعسكر بدون «زايد»
الاتحاد يتعاقد مع الكاميروني «أمبامي» لموسم واحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

أعلنت إدارة الاتحاد المكلفة التعاقد مع المحترف الكاميروني موديست أمبامي لتمثيل الفريق لمدة موسم واحد مع وجود بند يمنح نادي الاتحاد أفضلية تجديد العقد لموسم آخر، وكان اللاعب قد تواجد خلال ثلاثة الأيام الماضية في مقر معسكر الفريق في مدينة فيجو الإسبانية برفقة وكيل أعماله لإنهاء المفاوضات بناء على طلب المدرب راؤول كانيدا الذي سبق وأن أشرف على تدريبه في نادي ألميريا الإسباني وشارك في التدريبات بعد أن تم الاتفاق المبدئي على التعاقد معه.

من ناحية أخرى انضم اللاعبون (أسامة المولد ورضا تكر وحمد المنتشري ومحمد العمري وعلي مدحلي) بمعسكر الفريق الكروي الأول في مدينة فيجو الإسبانية بعد أن وصلوها ظهر أمس حيث شاركوا في الحصة التدريبية المسائية، وقد قام مدرب الفريق راؤول كانيدا بالاجتماع مع اللاعبين لمعرفة أسباب التأخير عن موعد انطلاق معسكر الفريق.

إلى ذلك تعذر وصول حارس الاتحاد مبروك زايد إلى معسكر الفريق في إسبانيا بسبب تواجده في أحد العواصم العربية، ومن المتوقع أن يلتحق ببعثة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

هذا وكان المهاجم نايف هزازي قد وصل هو الآخر إلى معسكر الفريق وقام بالاجتماع مع المدرب راؤول كانيدا وإعطائه التقارير الطبية التي تؤكد حاجته لإجراء عملية جراحية في الأنف خلال الأيام المقبلة وابتعاده عن الملاعب لشهر كامل وبالتالي سيغيب عن أول مباراتين في الدوري أمام الرائد والاتفاق.

وفي سياق آخر يلتحق الأسبوع المقبل لاعبو الأولمبي بمعسكر الاتحاد في إسبانيا بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية تحت 22 سنة واللاعبون هم: الحارسان فواز القرني وفواز الخيبري وهتان باهبري ومعن الخضري وفهد المولد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة