ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد اليد يوضح في بيان:
الحلافي مستمر في منصبه رئيساً للاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدرت الأمانة العامة في اتحاد اليد بياناً تنفي فيه الأنباء المتداولة عن استقالة رئيس الاتحاد الأستاذ عبدالرحمن الحلافي.. وجاء في البيان ما نصه:توالت الاتصالات والاستفسارات على الاتحاد حول صحة خبر استقالة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الرحمن بن سلمان الحلافي, وحيثيات تلك الاستقالة والتي أعلنها عقب نهاية مباراة النور والخليج في ختام دوري الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله», ولإيضاح الموضوع فإن نية الاستقالة جاءت بناء على رغبة رئيس الاتحاد.

وعليه نود أن نوضح التالي:

إن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد الرحمن بن سلمان الحلافي لا يزال مستمراً بعمله كرئيس للاتحاد السعودي لكرة اليد ولم يتم تقديم الاستقالة رسمياً لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية .

كما تود الأمانة العامة أن تؤكد على الدعم الكبير المعنوي والمادي والذي تلقاه الاتحاد من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والذي أثمر عن تحقيق الصعود لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخ كرة اليد السعودية كواحد من أفضل الاتحادات التي قدمت إنجازات للكرة السعودية بجهود الإدارات المتعاقبة عليه, وهذا لم يتأت سوى بدعم القيادة الرياضية لمناشط الاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة