ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 02/07/2012 Issue 14522 14522 الأثنين 12 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السعودية تفقد «الشهيل».. والغامدي يتعافى من «البرد»
غداً انطلاق دور نصف النهائي من البطولة العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

اكتمل عقد الفرق الأربعة المتأهلة إلى دور نصف النهائي من كأس العرب المقامة حالياً في مدينة جدة وهم (السعودية وليبيا والمغرب والعراق) حيث سيشهد غداً الثلاثاء لقاءين من العيار الثقيل سيجمع الأول المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا، بينما المباراة الثانية ستجمع ما بين المنتخبين المغربي والعراقي.

هذا وقد جاءت تحضيرات المنتخبات الأربعة لدور نصف النهائي بسرية تامة من خلال الإغلاق في التدريبات ورغبة كل منتخب بتهيئة فريقه جيداً لهذا الدور المصيري.

السعودية تفقد (الشهيل) في البطولة

تأكد بشكل رسمي غياب المدافع الأيمن عبدالله الشهيل من المشاركة فيما تبقى من مباريات البطولة بعد الإصابة القوية التي يعاني منها في عضلة الفخذ الخلفي وغيابه عن الملاعب لمدة عشرة أيام ليخرج بشكل كامل من حسابات مدرب الفريق فرانك ريكارد، فيما عاد المدافع الآخر خالد الغامدي للمشاركة بعد تعافيه من الإنفلونزا التي تعرض لها نتيجة اختلاف الطقس ما بين مدينتي الطائف وجدة وسيكون في مقدمة اللاعبين المشاركين في لقاء الغد أمام ليبيا.

جيرتيس يتابع العراق من المدرجات

حرص مدرب المنتخب المغربي جيرتيس على متابعة منتخب العراق في لقائه الأخير الذي جمعه أمام المنتخب السوداني وقام خلال متابعته في المدرجات بتدوين ملاحظاته الفنية على المنتخب العراقي الذي وصفه بعد نهاية المباراة بأنه من المنتخبات القوية في البطولة إلا أنه أكد ثقته بأنه بالمجموعة المتواجدة لديه من لاعبي المنتخب المغربي قادرين على تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في البطولة.

خسارة نكهة البطولة

جاء خروج المنتخب السوداني من منافسات البطولة العربية ليسهم في خسارة المتعة التي كانت حاضرة في البطولة من خلال الجماهير السودانية التي كانت تتواجد بكثافة في المدرجات أثناء مباريات منتخب بلادها وما تقوم به من تشجيع رائع يساهم في إضفاء روح جميلة على المباريات التي يخوضها المنتخب السوداني.

لاعبو الأخضر يطالبون الجماهير بالحضور

تمنى لاعبو المنتخب السعودي الأول من الجماهير الرياضية بالحضور إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الذي سيحتضن غداً اللقاء المصيري أمام منتخب ليبيا في دور نصف النهائي من البطولة العربية حيث طالبوا الجماهير بالحضور كونهم سيكتبون السطور العريضة في التأهل إلى المباراة النهائية والحصول على لقب البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة