Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

موبايلي تحشد تقنياتها وخدماتها المبتكرة لخدمة الحجاج

موبايلي تحشد تقنياتها وخدماتها المبتكرة لخدمة الحجاج

الجزيرة - الرياض:

أعلنت موبايلي عن إكمال كافة استعداداتها وترتيباتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام الراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام بعد أن أنهت جميع الاختبارات الفنية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة.

وقالت موبايلي إن اللجان المعنية التي تم تشكيلها تعمل على مدار الساعة لضمان تقديم أرقى خدمات الاتصالات وتمكين حجاج بيت الله الحرام من التفرغ لأداء مناسكهم.

وتشكل حزم التقنيات والخدمات المقدمة من موبايلي في موسم الحج بعداً آخر لتطور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة من خلال انتشار شبكات الألياف الضوئية، وأبراج شبكات الاتصال الثابتة والمتحركة بكافة تقنياتها، وشبكات الواي فاي، ونقاط التعريف خارج المملكة في كل من إندونيسيا وتركيا وماليزيا ومصر ونقاط البيع المنتشرة في عدد من المناطق الحيوية بما فيها مطار الملك عبد العزيز بحدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة. وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف على أن استعدادات الشركة لموسم حج هذا العام بدأت فعليًا منذ نهاية موسم حج العام الماضي، بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية.

وقال الكاف «تضاعف موبايلي من جهودها كل عام وتقوم بشكل مستمر على تحديث شبكتها ورفع طاقتها الاستيعابية للوصول إلى شبكة ذات اعتمادية عالية من شأنها خدمة أكثر ملايين الأشخاص في مكان لا تتعدى مساحته عشرات الكيلومترات وهو ما لا يتكرر حدوثه في أي مكان في العالم ومن خلال تجاربنا السابقة واستعداداتنا الحالية نعتقد جازمين بعد توفيق الله تعالى على قدرتنا لتلبية الطلب بكفاءة كبيرة مرتكزين على شبكة واسعة من الألياف البصرية وعدد من المقاسم الدولية والأبراج الثابتة والمتنقلة.

وفي ذات الإطار اكتملت استعدادات موبايلي التسويقية وخدمات البيع المباشرة، حيث هيأت الشركة كافة مكاتبها المخصصة للتعريف بالخدمات والمنتجات ومنافذ البيع في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين منها خدمات الجيل الرابع والجيل الثالث ومبيعات الهواتف الذكية، والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضًا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

هذا وتخضع جميع عمليات موبايلي خلال موسم الحج لمتابعة مستمرة من القيادة التنفيذية العليا التي تتواجد بشكل مستمر في منطقة المشاعر، حيث تم تشكيل لجان فرعية يشرف عليها إداريين وفنين يقومون بمراقبة أداء الشركة على مدار الساعة.

 
موضوعات أخرى