Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

دار موجة تطلق جهاز جارمن نوفي بمزايا فريدة

دار موجة تطلق جهاز جارمن نوفي بمزايا فريدة

أطلقت شركة دار موجة للإلكترونيات إصداراً خاصاً بالمملكة من جهاز « جارمن نوفي 3597» الذي يحتوي على مجموعة من المميزات الحصرية والمجانية .

و أعلنت إدارة دار موجة عن أن الجهاز يوفر المال والوقت والجهد لكل مستخدميه سواء المستخدم الشخصي أو موظفي الشركات أو مندوبي المبيعات ، إذ يمنح مستخدميه ميزة استقبال حركة المرور عبر بث حي مباشر ومجاني ما يساعدهم على تجنب مناطق الازدحام. كما يمكن استخدامه في حال السفر أيضاً،حيث يوفر خرائط الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بميزة التحديث المجاني، إضافة إلى خريطة الصحراء « ترحال 2014 « المحدثة التي تم طرحها لتتوافق مع الجهاز الجديد بتفاصيل حيوية خاصة بالبر ومواقع الرحلات والصيد والقنص، وبميزة الالتفاف التلقائي للمسارات وخاصية البحث باللغة العربية عن المواقع البرية وكذلك رسم أكثر من 70 مدينة بالتفاصيل الداخلية وتسمية العروق والخبوب والفياض التي لم تسم في الإصدارات السابقة ، إضافة لرسم جديد للارتفاعات والجبال والتضاريس وعرض حدود السرعة على جميع الطرق . لقد جاء تطوير دار موجة للجهاز نتيجة جهد استمر لسنوات بالتعاون مع شركة جارمن الأمريكية الرائدة في مجال أنظمة تحديد المواقع العالمية GPS وإضافة العديد من الميزات الفريدة التي لا تتوفر في أغلب أجهزة نوفي من جارمن مثل ميزة السمارت فون لينك للتوصيل مع أجهزة الهواتف الذكية وعرض وتبادل المعلومات كأحوال الطقس وتحديد وجهة معينة في الجوال باستخدام خرائط جوجل أو عن طريق برنامج فورسكوير وإرسالها للجهاز بتقنية بلوتوث ليقوم بالملاحة إلى الوجهة المحددة . هذا إضافة إلى عرض الخريطة بالاتجاه العمودي أو الأفقي والاستدلال بصوت بشري للتعليمات الملاحية ونطق أسماء الشوارع .

يشار إلى أن الجهاز لن يتوفر في السوق إلا عبر منافذ البيع الرسمية الخاصة بدار موجة وبضمان الوكيل وبثلاث خرائط أصلية محملة تلقائيا هي الخليج والصحراء وغرب أوربا وجميعها من إصدار 2014 .

 
موضوعات أخرى