Tuesday 01/10/2013 Issue 14978 الثلاثاء 25 ذو القعدة 1434 العدد

(اكسترا) تطلق مهرجان التخفيضات الكبرى

(اكسترا) تطلق مهرجان التخفيضات الكبرى

أطلقت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، مهرجان التخفيضات الكبرى Mega Sale يوم الأحد 29 سبتمبر، وهو أكبر مهرجان للأجهزة الإلكترونية والمنزلية في الشرق الأوسط، حيث تصل فيه قيمة الخصومات على أبرز العلامات التجارية العالمية حتى 50%.

وأصبح هذا الحدث الذي تنظمه «اكسترا» للعام التاسع على التوالي، علامة بارزة على خريطة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط، حيث استقطب في عام 2012 ما يقارب 1.5 مليون زائر من مختلف أرجاء المنطقة، ومن المتوقع أن يشهد هذا الرقم ارتفاعاً في العام الحالي. وسيقام مهرجان التخفيضات الكبرى Mega Sale الذي يتواصل خلال هذا الأسبوع على امتداد معارض «اكسترا» الـ 34 المنتشرة في 22 مدينة في المملكة فضلاً عن معارض «اكسترا» في سلطنة عمان والبحرين التي يقام فيها المهرجان للمرة الأولى. ويشهد المهرجان هذا العام تخفيضات وحسومات على مجموعة متنوعة وهائلة من منتجات عدد كبير من العلامات التجارية الرائدة والعالمية. وبهذه المناسبة قال كريم منصور الذهبي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «حققنا إنجازاً مهماً في العام الماضي باستقطاب نحو 1.5 مليون زائر لمعارضنا وقرابة نصف مليون زائر على موقعنا الإلكتروني، ونأمل تجاوز هذا الرقم في عام 2013 من خلال تقديم مجموعة من العروض الاستثنائية والمغرية. ونحن سعداء لتنظيم مهرجان التخفيضات الكبرى Mega Sale في البحرين وسلطنة عُمان للمرة الأولى، وذلك ضمن خطة «اكسترا» للانتشار والتوسع إقليمياً انطلاقاً من مركزنا الرئيسي هنا في المملكة.

وأضاف مجيب هزاع، المدير التنفيذي التجاري في الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «يعتبر مهرجان التخفيضات الكبرى Mega Sale فرصة لنا لنشكر الملايين من عملائنا في مختلف أرجاء المملكة من خلال تقديم قيمة إضافية على تشكيلة واسعة من المنتجات والأصناف. ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض بالتسوق من خلال معارضنا أو عبر الموقع الإلكتروني. وسيشهد المهرجان تقديم منتجات بأسعار قياسية لأول مرة، وهذا يجعل هذا العام الأفضل والأكبر على الإطلاق إن شاء الله».

 
موضوعات أخرى