Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

في إطار مسؤوليته الاجتماعية

أمير منطقة الرياض يكرم «البلاد» تقديرًا لرعايته معرض «منتجون»

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير الرياض، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بنك البلاد لرعايته معرض «منتجون» كراعٍ للمسؤولية الاجتماعية، حيث تشرَّف باستلام درع التكريم من سموه الكريم سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد.

وأقيم معرض «منتجون» الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثله بمركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 5 أكتوبر.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لبنك البلاد سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر: «يشرّفني أن يكون بنك البلاد شريكاً للمسؤولية الاجتماعية في «معرض منتجون»، وذلك لدعم الأسر المنتجة ورائدات الأعمال الناشئة.

ولدينا اليقين الكامل بأنه واجب علينا كمنشأة اقتصادية تعمل في هذه البلاد الكريمة أن تدعم أسر البلاد المنتجة ورواد أعمالها الذين نعتبرهم نبض اقتصاد البلاد». وأضاف «قد أثبتت كافة الدراسات الاقتصادية حقيقة الدور الذي تلعبه هذه الفئة من رواد ورائدات الأعمال والفرص التي صنعوها بأعمالهم للبيئة الاقتصادية المحلية».

وأكد الجاسر أن رعاية «البلاد» كشريك المسؤولية المجتمعية يأتي من استشعارنا الكامل لمسؤوليتنا تجاه البلاد وأهلها، والذي بات اليوم جزءًا لا يتجزأ من ثقافتنا في بنك البلاد وحرصنا الدؤوب أن نكون منشأه داعمة تعطي لمجتمعها وتسهم في تطويره.

وشكر الجاسر كلاً من الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، والدكتور محمد الكثيري أمين عام غرفة الرياض، وعضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة المهندس منصور الشثري، وكافة القائمين على هذا المعرض، على إعطاء الفرصة للقطاع الخاص للمشاركة والمساهمة في هذا العمل الجبار. وتأتي مشاركة «البلاد» من باب المسؤولية المجتمعية، حيث إنه يعي بكل وضوح مسؤوليته تجاه مجتمعه وشركائه ومساهميه للاستمرار كعنصر أساسي من عناصر النجاح من خلال تقديم الخدمات والحلول المالية المؤسسة على المصرفية الإسلامية، كما أن بنك البلاد يؤمن إيمانًا تامًا بأن المسؤولية الاجتماعية هي جزءٌ أساسيٌّ من منهجيته وشخصيته، وعليه فإن كل أعمال البلاد تندرج تحت برنامج مبادرة.

ويتمثل نشاط البنك من خلال المعرض في محاولة التعرف أكثر على احتياجات ومتطلبات الأسر المنتجة ورائدات الأعمال الناشئة وتوفير منتجات وخدمات بنكية ميسرة لدعم استثماراتهن.

 
موضوعات أخرى