Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

العزيزية بنده توقع اتفاقية تدريب مع الصندوق الخيري

العزيزية بنده توقع اتفاقية تدريب مع الصندوق الخيري

وقعت شركة العزيزية بنده المتحدة اتفاقية «تدريب منتهي بالتوظيف» مع الصندوق الخيري الاجتماعي، تلتزم بنده بمـوجبها بتوظيف 170متدربة سعودية من بنات الأسر المستفيدة من خدمات الصندوق المقدمة لمستفيدي الجمعيات الخيرية والضمان الاجتماعي ولجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم والأيتام والمطلقات والأرامل.

وأبرمت الاتفاقية بين الجانبين مؤخرا في فندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض، بحضور معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي، والأستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة، والأستاذ أحمد الحميدان وكيل وزارة العمل، والأستاذ عادل فرحات مدير عام الصندوق الخيري الاجتماعي.

ويهدف برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف إلى توفير فرص عمل للمستفيدين من خدمات الصندوق من خلال تدريبهم وتأهيلهم لمواجهة تحديات سوق العمل، ومساعدتهم على الاعتماد على أنفسهم، بالإضافة إلى تحفيز القطاع الخاص على المشاركة في استيعاب المستفيدين من خلال توظيفهم.

وأشار الأستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لبنده إلى أن أهداف البرنامج تتناسب بشكل جوهري مع استراتيجية بنده وثقافتها، مؤكداً أن المسؤولية الاجتماعية للشركة أصبحت ترتكز في الأعوام الأخيرة على دعم التحالفات والتعاقدات الاستراتيجية طويلة المدى مع عدد من الجهات الخيرية التي تقدم خدماتها لمستفيديها بنهج علمي وعملي منظم ومستمر. ونوّه جمال بجهود القائمين على الصندوق الخيري الاجتماعي، وعلى رأسهم معالي الدكتور يوسف العثيمين رئيس مجلس إدارة الصندوق، مشيرا إلى أن الاتفاقية الموقعة بين الجانبين تشكل مقدمة لاتفاقيات قادمة تهدف إلى استيعاب المزيد من مستفيدي الصندوق.

 
موضوعات أخرى