Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

Fujitsu توفر حلولاً جديدة للمسح الضوئي بدون لمس

تطرح Fujitsu الماسحة الضوئية ScanSnap SV600 وهي أول ماسحة ضوئية من الطراز Fujitsu ScanSnap توفر خاصية المسح الضوئي بدون لمس, فما على المستخدمين سوى وضع العناصر على طاولة لالتقاطها ضوئيًا. كما يمكن للماسحة الضوئية أن تقوم بترقيم مجموعة هائلة من المستندات المجلدة أو المدبسة التي يصل حجمها إلى A3 مثل المفكرات والصحف والكتالوجات وبطاقات الأعمال والنسخ الأصلية التي يسهل تمزقها والمواد التي يصل سمكها إلى 3 سم.

وتوفر المساحة الجديدة صورًا عالية الجودة للمنحنيات ,و تشغيلاً سهلاً وتفاعليًا ومن خلال ضغطة زر واحدة، وهي السمة المميزة لسلسلة ScanSnap التي ترتقي بتشغيلها إلى مستوى جديد. وتتيح خاصية إجراء المسح الضوئي المتواصل بها إمكانية التقاط صورة أخرى تلقائيًا بمجرد قلب الصفحة› حيث إن الحل الجديد يوفر إمكانية المسح الضوئي الفوري وكل ما على المستخدم هو وضع مستند أو أكثر على السطح (الذي يتم توفيره كأداة قياسية) واضغط على الزر ليصبح المستند الرقمي جاهزًا للاستخدام من خلال الكمبيوتر أو جهاز Mac أو في الخدمة السحابية أو عبر هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي في ثوانٍ معدودة.

يقول مايك نيلسون، مدير عام المبيعات والتسويق لشركة PFU Imaging Solutions Europe Ltd أن ScanSnap SV600 ماسحة فريدة من نوعها وتقدم رؤية جديدة تمامًا للمسح الضوئي. اعتماداً على إمكانيات المسح الضوئي ومعالجة الصور، وتقدم SV600 للسوق أسلوبًا فريدًا من نوعه للتصوير، كما أنها مصممة لجعل المسح الضوئي سريعًا وسهلاً وتفاعليًا.

وتوضح صوفي دهيدين، مدير منتجات ScanSnap في PFU Imaging Solutions Europe Ltd أن الماسحة ScanSnap SV600 تفتح عالمًا جديدًا من الإمكانيات لعملائنا. حيث توفر عددًا من الاستخدامات تفوق توقعات المستخدم. وتتوافق الماسحة الجديدة مع كل من نظامي التشغيل Windows وMac, ويأتي البرنامج Windows كأداة قياسية وأما نظام تشغيل Mac فيتوفر للتنزيل بحيث يمكن إعداد الأجهزة التي لا تحتوي على محرك أقراص DVD وتشغيلها على الفور.

 
موضوعات أخرى