Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

أسقط الأمل على ملعبه بهدف وحيد

الهلالية بطلاً للقصيم في مسابقة كأس ولي العهد

الهلالية بطلاً للقصيم في مسابقة كأس ولي العهد

البكيرية - حمود المطيري:

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلالية للمرحلة الثانية من مسابقة كأس ولي العهد بعدما أسقط فريق الأمل على ملعبه بالبكيرية في المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب الأمل بمحافظة البكيرية وبذلك يصبح بطلاً للقصيم في هذه المسابقة.

دخل الفريقان المباراة وكانا يبحثان عن الفوز والتأهل ورجحت كفَّة فريق الهلالية في أغلب فترات المباراة بفضل اعتماده على شباب النادي ليتقدم بهدف وحيد سجله اللاعب محمد العبد اللطيف أنهى به الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول الأمل تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة إلى أن بسالة حارس الهلالية نايف الحربي حالت دون ذلك، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لاثنين من لاعبين الأمل لينتهي اللقاء بفوز الهلالية 1 ـ 0 ويتأهل لتصفيات المسابقة عن منطقة القصيم، حضر اللقاء مسئول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ علي المقبل.

من جانبه عبَّر رئيس الهلالية الأستاذ إبراهيم الوسيدي عن سعادته بهذا الإنجاز وتحقيق التأهل، مؤكِّدًا أنّه جاء بجهود الجميع من لاعبين وجهاز فني وإداري ومن خلفهم دعم أعضاء الشرف ومساندة الجماهير، وبيَّن الوسيدي أن إدارة النادي ستعد العدة وتضع برنامجًا خاصًا للإعداد في المرحلة الثانية من تصفيات ولي العهد..

كما عبَّر أمين عام النادي الأستاذ فيصل المطيري عن سعادته الكبيرة بتحقيق التأهل وقال: حقيقة لاعبو الفريق كانوا أبطالاً داخل الملعب وحققوا الحلم الذي انتظرناه طويلاً، وشكر المطيري جميع من شارك وأسهم في تحقيق هذا الإنجاز، متمنيًّا مواصلة المشوار وتحقيق نتائج متقدِّمة في هذه المسابقة.

 
موضوعات أخرى