Wednesday 02/10/2013 Issue 14979 الاربعاء 26 ذو القعدة 1434 العدد

فواصل

* المدربون الثلاثة الذين تم إلغاء عقودهم في دوري جميل تحملوا أخطاء غيرهم من إداريين وحكام وحتى قصور في أداء اللاعبين. ودائماً المدرب هو الضحية الأسهل والأسرع لكل الأخطاء.

***

* إذا صح ما قاله عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي المحامي عمر الخولي بشأن الرشوة التي تلقاها من أطراف اتحادية مقابل استقالته لإسقاط إدارة ابن داخل لأنه ليس من أهل جدة أمر مؤسف للغاية. فقد كشف الخولي في تصريحه الصاعق عن عدة جرائم ارتكبت في عملية واحدة وهي الرشوة ومحاولة إسقاط إدارة معتمدة وثالثة الأثافي العنصرية والإقليمية المقيتة التي دفعت أولئك لإسقاط ابن داخل على اعتبار أنه ليس من أهل جدة..! للأسف هناك من اقتحم مجال الرياضة لأهداف غير رياضية وغير وطنية أيضاً.

***

* تصريح المحامي الدكتور عمر الخولي بشأن الرشوة والعنصرية داخل المحيط الاتحادي يوجب تدخل الجهات الرسمية المسؤولة لمعرفة الحقيقة على وجه السرعة والتعامل بحزم وحسم مع هذا الأمر الخطير الذي يهدّد الوحدة الوطنية وليس متعلقاً بالرياضة فقط.

***

* في الصباح قال عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق محمد الصدعان في تصريح صحفي إنهم لن يلغوا عقد بوكير وإنهم تعاقدوا معه لصناعة فريق المستقبل وفي المساء صدر قرار إبعاد المدرب! لا شك أن موقف عضو مجلس الإدارة أصبح محرجاً للغاية.

***

* بعد نجاح الحكام الشباب مرعي عواجي وصالح الهذلول في قيادة المباريات الكبرى.. ماذا سيقدم المخضرم عبدالرحمن العمري في مباراة الديربي يوم الجمعة..؟! قيادة الديربي فرصة للعمري لمسح إخفاقه في مباراة السوبر التي جمعت الاتحاد بالفتح.

***

* توقف الدوري بعد الجولة السادسة لمدة عشرين يوماً سيلحق الضرر حتماً بجاهزية الكثير من الفرق وسيعيدها لمربع الإعداد الأول وسيبرك عمل المدربين وبرامجهم. ولكنه سيكون مفرحاً لبعض الفرق التي تعرضت لإخفاق في المرحلة الماضية لتعيد ترتيب أوراقها من جديد. والخاسر الأكبر من هذا التوقف هي الجماهير التي ستفقد المتعة والإثارة إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

 
موضوعات أخرى