Thursday 03/10/2013 Issue 14980 الخميس 27 ذو القعدة 1434 العدد

الجندل بطلاً للتنس الأرضي للعام الخامس على التوالي في بطولة الفرق

الجندل بطلاً للتنس الأرضي للعام الخامس على التوالي في بطولة الفرق

الجوف - أحمد الحجاج:

أُقيمت بطولة الفرق لأندية حائل والجوف والحدود الشمالية على ملاعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يومَيْ الخميس والجمعة 20 و21/ 11 / 1434، بحضور مشرف البطولة الأستاذ سلطان الرقاد. وقد حقق نادي الجندل من الجوف للفئة الأولى المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي الريان الذي حل ثانياً. ومثل الجندل كل من اللاعب نايف الحجاج واللاعب أحمد الحجاج واللاعب عبدالوهاب الحجاج واللاعب عبدالرحمن القعيد واللاعب مساعد الريس. وفي فئة الشباب تحت 15 سنة حقَّق نادي الريان المركز الأول، وحل ثانياً اللاعب نادي الجندل، ومثل النادي وليد فهد وليد عبدالعزيز وسلمان الذباح. وفي فئة الناشئين حقق نادي قفار المركز الأول وحل ثانياً نادي الريان، ومثل نادي الجندل كل من مدرب الفريق عماد عوض والإداري سلطان الدايس.

الجدير بالذكر أن نادي الجندل للفئة الأولى حقق هذه البطولة للعام الخامس على التوالي، وسيشارك فريق الدرجة الأولى ودرجة الشباب في بطولة المملكة للصعود للدرجة الأولى بالرياض خلال الفترة القادمة.

وقاد البطولة مبروك الشمري الحكم العام للبطولة والحكام المشاركون (كمال المطيري وحمد البرقان ومشعل العتيبي وماجد المطيري وناصر الحربي وحمود المحيميد وعبدالعزيز المنيع وعلي الحربي ويوسف المطيري).

وقد قام الرقاد بتسليم كأس وميداليات البطولة للاعبين الذين حققوا المراكز الأولى.

من جهة أخرى قدّم رئيس نادي الجندل الأستاذ عبدالرحمن الحجاج شكره لجميع اللاعبين على الجهود المتميزة في هذه البطولة، متمنياً التوفيق لهم في البطولات القادمة.

 
موضوعات أخرى