Saturday 05/10/2013 Issue 14982 السبت 29 ذو الحجة 1434 العدد

بعد تحديد ثلاث مناطق

«الرئاسة» تدشن عربات نقل الجولف لذوي الاحتياجات الخاصة

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

امتداداً لفعاليات «خدمة الحاج وسام فخر لنا» التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية، دشنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أمس برنامج عربات نقل الجولف لذوي الاحتياجات الخاصة في المسجد الحرام.

وبين معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ان برامج وأنشطة الرئاسة لهذا العام تتركز في إكرام الحجاج والعمار في نفوس الموظفين , وتقديم خدمة واضحة وملموسة لهم مع إشعارهم بالاحترام والتقدير , وإعانتهم على أداء مناسكهم في جو من الاحترام .

حيث دشنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ثلاث عربات جولف في أطراف المنطقة المركزية، وذلك لخدمة نقل الحجاج والعمار من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على مدار الساعة في ثلاث مناطق انطلاق : بالساحات الشمالية والساحات الشرقية والساحات المقابلة لباب الملك عبدالعزيز. الجدير بالذكر أن الرئاسة ستقوم خلال الايام المقبلة بدعم اعداد من سيارات القولف وذلك لمواجهة ازدياد اعداد الحجاج واقبالهم على المسجد الحرام، وذلك انطلاقاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - لتقديم ارقى الخدمات لضيوف الرحمن.

 
موضوعات أخرى