Saturday 05/10/2013 Issue 14982 السبت 29 ذو الحجة 1434 العدد

بسبب تضارب المواعيد وضعف المقابل المالي

عرض جديد للزمالك للموافقة على خوض ودية النصر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تتقدم شركة التسويق الرياضي المنظمة للمباراة الودية المقترحة، بين فريق الزمالك وفريق النصر السعودي بالرياض، بعرض جديد إلى مجلس إدارة نادي الزمالك من الناحية المادية، وموعد المباراة، من أجل تشجيع مسئولية على قبول خوض المباراة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس قد رفض خوض الفريق الأبيض المباراة الودية أمام فريق النصر السعودي بعد أن توقف عرض الشركة المنظمة للمباراة على مبلغ 60 ألف دولار يحصل عليهم الزمالك لخوض اللقاء، كما أن موعد المباراة الودية لم يناسب فريق الزمالك حيث إن الفريق الأبيض سيكون مرتبطاً بخوض مباراة في بطولة كأس مصر يوم 22 أكتوبر الجاري.

وطلب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك حصول فريقه على مبلغ 120 ألف دولار نظير خوض المباراة، كما حدث في مباراة الزوراء العراقي المقرر لها يوم 12 أكتوبر الجاري في مدينة البصرة، ولكنه أبدى مرونة كبيرة وطلب الحصول على مبلغ 80 ألف دولار من أجل السفر للرياض لخوض المباراة، مشيراً إلى أنه لن يقبل بأقل من 80 ألف دولار للموافقة على سفر الأبيض للسعودية.

من جانبها تسعى الشركة المنظمة للقاء إلى زيادة المقابل المادي ليصل إلى 80 ألف دولار، كما أنها تحاول مع مسئولي نادي النصر السعودي لتغيير موعد المباراة لتقام في الفترة من 7 إلى 20 نوفمبر المقبل.

 
موضوعات أخرى