Saturday 05/10/2013 Issue 14982 السبت 29 ذو الحجة 1434 العدد

سامي الجابر: تعلمت الوفاء والحب من جماهير الهلال ووصف «القناص» باللاعب المهم ..

سامي الجابر: تعلمت الوفاء والحب من جماهير الهلال ووصف «القناص» باللاعب المهم ..

كتب - فيصل المرشدي:

شدد سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال الكروي على أهمية وجود قائد فريقه ياسر القحطاني , مشيراً إلى أنه لاعبٌ مهم, ومعبراً عن سعادته بعودته وشاكراً إياه على التزامه بالبرنامج الطبي والتأهيلي حتى هذه الفترة.

وأكد الجابر أن ياسر جاهز تماماً لخوض المباريات , ومن الطبيعي أن لايتم إجهاده بالمشاركة لمدة 90 دقيقة .

وعن مباراة فريقه أمام الرائد قال: المباراة امتداد لمشوارنا في الدوري, ونسعى لحصد النقاط الثلاث, والرائد فريق جيد وعناصره متكاملة ومتمكنة, إضافة إلى امتلاكهم لمدرب على مستوى عالٍ, وسبق أن لعبنا معهم مباراة ودية وكانوا جيدين جداً .

وأضاف : نحترم جميع المنافسين وسنلعب بارتياح أكبر وأكثر من الجولتين السابقتين, وفي الدوري جميع الأندية صعبة.

وعن إتاحته الفرصة للاعبين جدد في المباراة قال: ستكون هناك فرصة للاعبين الجاهزين أكثر في مباراة اليوم وفي المباريات المقبلة أيضاً .

وأردف الجابر: اللاعبون هم الفيصل وبأيديهم الحسم في كل مباراة, وأنا أراهن عليهم وأراهن أيضاً على أنكم ستشاهدون فريق الهلال بشكل أفضل خلال الجولات المقبلة .

وأشار سامي إلى ان فريقه لعب 5 مباريات صعبة وحقق فيها نتائج مرضية جداً للجهاز الفني.

ووصف جماهير الهلال بأنهم هم العامل المؤثر في كل مباراة للفريق .. وقال : الفريق بحاجتهم في أي مباراة يخوضها ولا يستغني عنهم ابد , وأنا تعلمت منهم الوفاء والحب وآمل بدعمهم اليوم . وأكد الجابر أن جمهور الهلال بالرياض لا يزال لافتا للنظر بحضوره ودعمه.

وعن توقف الدوري قال: التوقف بلا شك سيكون مضرا للجميع, لكنه يأتي من أعلى سلطة كروية في العالم وهو الأعرف بمصلحة الجميع, ولكن لدينا برنامج قوي خلال هذه الفترة لنعود بشكل أقوى مع عودة المنافسات .

واختتم الجابر حديثه بقوله: سعيد جداً بروح وعطاء اللاعبين, وليس هناك أفضل مما رأيته منهم في التمارين وفي المباريات .

من جهته أوضح قائد الهلال ياسر القحطاني أنه اتفق مع المدير الفني سامي الجابر على أن تكون عودته تدريجيا بعكس ما كان يحدث في المواسم الماضية, مشيراً إلى أنه أخذ فترة جيدة في الإعداد والتأهيل.

وعن إصابته قال: إصابتي في العضلة الخلفية وهي متجددة بسبب أنني شريك فيها باستعجالي بالعودة .

وعن المباراة قال: المباراة ليست سهلة وهذا شيء معروف في الدوري السعودي, فمن يقدم أكثر يحقق الفوز, واستعدادنا لها كان كاستعدادنا لفريقي الاتحاد والأهلي.

 
موضوعات أخرى