Saturday 05/10/2013 Issue 14982 السبت 29 ذو الحجة 1434 العدد

الفريق أنهى استعداداته للاتفاق بعودة الثلاثي رافينها والرويلي والمحياني

كتب - ناجي الحقباني::

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان قبل انطلاق تدريبات الفريق الكروي الأول اجتماعاً خاصاً بلاعبي الفريق وكل من الأجهزة الطبية والفنية والإدارية وطالبهم خلاله ببذل قصارى الجهد والعمل خلال المباراة المقبلة, كما أكد ضرورة مسح الصورة الهزيلة والتي كان عليها الفريق الفترة الماضية.

مشدداً على أهمية الفترة المقبلة بشكل عام, وقد قابل ذلك تعاهد جميع اللاعبين على الظهور بالمستوى المشرف واللائق باسم الشباب. وكان الفريق الكروي الأول قد أدى تدريبه الأخير في النادي ظهر أمس عند الساعة الثالثة والنصف وطغى على المران الجانب الترفيهي.

وغادرت البعثة الشبابية عند الساعة (5:30) مطار الملك خالد الدولي وقد حظيت البعثة عند وصولها لمطار الشرقية (مطار الملك فهد الدولي) باستقبال جماهيري جيد نظمه مجلس الجمهور الشبابي بالمنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر أن المحترف البرازيلي رافينها وعبدالمجيد الرويلي وعيسى المحياني على أتم جاهزية للمشاركة في لقاء الليلة أمام الإتفاق على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وقد كانت الشكوك تحوم حول مشاركة الثلاثي إلا أن المران الرئيس الخميس الماضي أظهر جاهزيتهم التامة لخوض مباراة الاتفاق.

 
موضوعات أخرى