Saturday 05/10/2013 Issue 14982 السبت 29 ذو الحجة 1434 العدد

دباس: علاقتي بسلطان تمتد لـ(20) عاماً لكن مصلحة الفريق أهم

الكوكب ينهي ارتباطه بخميس ويكلف المطيويع بقيادة الفريق مؤقتاً

الخرج - فهد السميح:

أنهت إدارة نادي الكوكب ارتباطها مع مدرب الفريق الكروي الأول سلطان خميس .. وجاء القرار بعد مباراة الفريق أمام الخليج التي خسرها الكوكب بثلاثية .

وكان الكابتن سلطان قد قدم عملا مميزا حيث قاد الفريق للصعود لدوري الدرجة الأولى بعد غياب 25 عاما قضى منها 22 عاما في الدرجة الثالثة و3 أعوام في الدرجة الثانية .

من جهته استبعد رئيس نادي الكوكب دباس الدوسري أن تكون نتيجة مباراة الخليج لها دور في فك الارتباط مع خميس .. وقال : كان هناك اتفاق على فك الارتباط بعد اجتماع جمعني بالكابتن سلطان قبل المباراة حيث توصلنا إلى أنه من مصلحة الطرفين في الفترة القادمة التغيير .

وأشار رئيس الكوكب الى أن علاقته بخميس تمتد لـ 20سنة وقال : أنا حزين لمغادرته ولكن مصلحة الكوكب فوق كل شيء , وسبق أن ذكرت أن استمراري رئيسا مرتبط ببقاء سلطان خميس لكن هذا لا يمنع أن أتراجع عما قلت في سبيل مصلحة الكوكب .

وقال مازحاً أفكر أفتح نادي في العاصمة الرياض لي أنا وسلطان خميس الذي مهما قلت لن أوفيه حقه لما قدمه في الفترة الماضية ويكفي أنه صعد بالفريق للدرجة الأولى .

وأوضح أن الوطني إبراهيم المطيويع سيقود الفريق في المباراة القادمة لحين الاتفاق مع مدرب جديد.

وتمنى من أعضاء شرف الكوكب الاجتماع ومحاسبة الإدارة ومناقشتها مؤكدا أن ما يحتاج إليه الكوكب في المرحلة القادمة هو الدعم المادي وهو ما ننتظره من رجالات فارس الخرج .

وعن جماهير الكوكب قال: ندرك عشقها للكيان وهي مضرب للمثل وأكد ان جميع ما تطرحه ونرى أن فيه مصلحة للنادي لن نتوانى في تنفيذه.

 
موضوعات أخرى