Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

مواكبة لثورة الاتصالات الحديثة

عبدالصمد القرشي للعود والعطور تطلق صفحتها على تطبيق (انستغرام)

عبدالصمد القرشي للعود والعطور تطلق صفحتها على تطبيق (انستغرام)

أطلقت شركة عبدالصمد القرشي للعود والعطور صفحتها على تطبيق انستغرام (Instagram), الذي شهد مؤخراً طفرة هائلة في زيادة عدد المسجلين, خاصة مع انتشار أجيال الهواتف الذكية الجديدة.

وقامت الشركة بهذه الخطوة انطلاقاً من حرص مجموعة عبد الصمد القرشي على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعيها حول العالم،وحملت الصفحة اسم ASQ_GROUP وتنقل لجمهورها كل جديد من منتجاتها وأخبارها بالصور والفيديوهات أولا بأول, اعتزازا منها بثقة عملائها ويقينا بأهميتهم.

وفي هذا الصدد صرح الدكتور رامي بولاد مدير عام التسويق والمبيعات في شركة عبدالصمد القرشي بأن الشركة أجرت العديد من الدراسات والأبحاث المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي وتحليل سلوك الجمهور في التعامل معها والتحرك من خلالها, وتبين لنا أن التواجد في تلك المواقع والبرامج والتطبيقات نتيجة حتمية لمواكبة ثورة المعلومات والاتصال في العالم الرقمي.

وأضاف د. بولاد: الصورة أحيانا تغني عن ألف كلمة, وهذه المواقع أصبحت تشكل فضاء خصبا للأنماط التفاعلية وخاصة الناحية البصرية التي تختصر مئات الكلمات بنفس التأثير وأقوى. والدافع من التواجد على «انستغرام» تحديدا هو مدى التأثير والانتشار الواسع عالميا لهذا التطبيق رغم حداثة بدايته في شهر أكتوبر 2010م.

وأوضح د.رامي بولاد بأن هذه الخطوة تأتي استكمالا لإستراتيجية الشركة في التعامل مع الإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي قائلا: إيمانا منا بأهمية عملائنا وما توفره هذه المواقع من سهولة التواصل مع العملاء وعموم الجمهور, بادرنا بعدة خطوات في هذا الجانب ترسيخا لمبدأ الشركة في تبني رغبات الجمهور والتعرف على ميولهم وطلباتهم والعمل على تنفيذها فورا. لذا أطلقت الشركة منذ فترة صفحاتها على موقعي «فيس بوك» و»تويتر» بنفس الاسم المتوفر على «انستغرام», بالإضافة إلى موقع البحث بالفيديو الشهير «يوتيوب» والآن نعرض منتجاتنا بعدة أشكال ومضامين مختلفة على «انستغرام». وهذا ضمن خطة متكاملة للتواصل مع الأجيال الجديدة ومواكبة متطلبات السوق.

وختم د. بولاد حديثه بأن تلك هي سياسة شركة عبدالصمد القرشي للحفاظ على مكانتها بين عملائها وتقديم الأفضل لهم عبر كل الوسائل والتقنيات المتاحة ،مؤكدا أنه من المقرر إقامة العديد من المسابقات بمناسبة إطلاق تلك الصفحة بجوائز ومفاجآت حصرية.

 
موضوعات أخرى