Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

رينو تطلق الخدمة المتنقلة الحصرية لأصحاب أساطيل السيارات

رينو تطلق الخدمة المتنقلة الحصرية لأصحاب أساطيل السيارات

تقدم شركة رينو الخدمة المتنقلة الحصرية لأصحاب أساطيل السيارات بجميع أنحاء المملكة, حيث يستطيع العملاء الاعتماد على رينو ووكلاء خدمات رينو للقيام بخدمة وصيانة أساطيل سياراتهم بالموقع لأول مرة بالمملكة ، وللعملاء الذين يملكون أساطيل سيارات من عشرة سيارات أو أكثر، دشنت شركة رينو ولأول مرة شاحنة خدمة رينو المتنقلة .

وتكرس شركة رينو جهودها لتلبية متطلبات عملائها الكرام من خلال تقديم هذه الخدمة الإضافية لضمان حصول عملاء رينو على الدعم الذي يحتاجون إليه للقيام بأعمالهم بشكل أفضل ولذلك تم تدشين شاحنة الخدمة رينو المتنقلة.

وقد تم تصنيع سيارات رينو بجودة وكفاءة عالية مع الحفاظ على الفخامة والأسلوب الأنيق والراحة. ويستطيع العملاء الاعتماد على سيارات رينو لكونها عملية وقابلة للامتلاك نظراً لجودتها وسهولة صيانتها وأسعارها المعقولة والخدمة الجديدة المتنقلة وبهذا تكون رينو ليست فقط مثيرة في أسعارها المعقولة بل مثيرة أيضاً في راحتها.

وسواء كان ذلك يتعلق باستبدال وسادة المكابح, شمعات الإشعال أو البطارية, صيانة النظام الكهربائي أو التبريد أو خدمات الصيانة الدورية فقد تم إنشاء شاحنة خدمة رينو المتنقلة لتلبية احتياجات الصيانة الخاصة باسطول سياراتك مع الرعاية والدقة التي تسعى إليها رينو جاهدة لإرضاء عملائها الكرام.

ولم يسبق لأي شركة سيارات في المملكة أن سعت للوصول لراحة العملاء من أجل توفير أفضل خدمة متابعة لسياراتها غير شركة رينو،لأن شاحنة خدمة رينو المتنقلة ليست عملية ومريحة فقط بل توفر الوقت أيضاً. ويستطيع العملاء أصحاب الأعمال وأساطيل السيارات الاعتماد على رينو في تقديم أي مساعدة ممكنة ويعتبر ذلك علامة فارقة لأصحاب اساطيل السيارات الذين يفخرون بجودة وكفاءة وأناقة وراحة أعمالهم .

 
موضوعات أخرى