Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء يعتمد الخطة التشغيلية للشركة بالحج

الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء يعتمد الخطة التشغيلية للشركة بالحج

الجزيرة - سعيد الغامدي:

اعتمد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك خطة الشركة التشغيلية لحج هذا العام 1434هـ خلال أيام الحج لضمان سلامة واستمرارية تشغيل النظام الكهربائي. وقام البراك أمس بزيارة لمركز الشركة بمجمع الدوائر الحكومية بحمي المشاعر المقدسة في مكة المكرمة ، حيث وقف على آخر استعدادات الشركة لموسم الحج ، مؤكداً أن الشركة وضعت جميع إمكاناتها البشرية والفنية والآلية لإنجاح خطتها التشغيلية السنوية.

وأشار إلى أن الشركة أعدت خطة تشغيلية نفذت بموجبها العديد من المشروعات الجديدة لضمان موثوقية الخدمة الكهربائية خلال فترة الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة والاطمئنان لضيوف الرحمن ولينعم حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف بخدمة كهربائية مأمونة وذلك تنفيذا للتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني - حفظهم الله- .

كما قام المهندس البراك بجولة ميدانية بالمشاعر المقدسة للوقوف علي استعدادات الشركة ضمن الجهود المبذولة لأن تكون الخدمة الكهربائية المقدمة بمكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة على مستوى عال من الموثوقية والكفاءة في الأداء في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام . وأكد المهندس علي البراك أن الشركة ستبذل قصارى جهدها لمواكبة الطلب المتوقع للكهرباء خلال موسم الحج وصيانة شبكات التوزيع ونقل الطاقة الكهربائية وتخصيص فرق للطوارئ على مدار الساعة في عدة مواقع داخل المشاعر المقدسة لمواجهة ما قد يطرأ على الشبكة من ظروف طارئة.

 
موضوعات أخرى