Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

الخماسي الدولي التحقوا بمعسكر الأخضر.. وياسر يرفض الإجازة

سامي يجتمع بلاعبي الهلال ويعاتبهم ويوقف التدريبات 5 أيام

سامي يجتمع بلاعبي الهلال ويعاتبهم ويوقف التدريبات 5 أيام

كتب - عبد الله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر اجتمع بلاعبي فريقه بعد انتهاء مباراتهم أمام الرائد وأبدى عتبه الكبير على غياب انضباطيتهم الدفاعية في شوط المباراة الأول، إضافة إلى إضاعتهم لكم كبير من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بتغيير النتيجة ، وشدد الجابر في اجتماعه باللاعبين على أهمية الاستفادة من الأخطاء وعدم القبول بالتفريط بأي نقطة في الجولات القادمة، مبدياً لهم ثقته الكبيرة بإمكاناتهم الفنية وقدرتهم على العودة لطريق الانتصارات متى أرادوا ذلك.

من جانب آخر التحق الخماسي ماجد المرشدي وياسر الشهراني ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني أمس بمعسكر المنتخب الوطني الأول المقام في محافظة الأحساء تحضيراً لملاقاة المنتخب العراقي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015م.

فيما غادر لاعب الفريق المحترف الإكوادوري «سيقاندو كاستيلو» لبلاده في وقت مبكر من صباح أمس استعداداً لخوض مواجهة منتخب بلاده مع منتخب الأوروجواي السبت المقبل. ويتمتع لاعبو الفريق بإجازة لمدة 5 أيام حسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني؛ نظير فترة توقف المسابقات المحلية التي تستمر حتّى الـ(25) من شهر أكتوبر الجاري على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الجمعة المقبل.

يذكر أن قائد الفريق «ياسر القحطاني» قد وجود وحيداً عصر أمس في مقر النادي ليؤدي مراناً خفيفاً في النادي الصحي ، فيما شارك اللاعب «سلطان الدعيع» في لقاء الفريق الأولمبي الذي جمعه بنظيره «الشباب» ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - الذي انتهى هلالياً بأربعة أهداف نظيفة .

 
موضوعات أخرى