Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

العمراني يدعم خزينة النصر بمليون ريال.. وكارينيو يغادر لبلاده

النصر يمنح اللاعبين إجازة 3 أيام..ويلتقى التعاون والزمالك أو الحمادة ودياً

كتب - زيد السبيعي:

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بالنصر المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الشباب المهندس عبد الله العمراني دعماً مالياً للنادي مقداره (مليون) ريال .

وقد ثمنت إدارة النادي للعمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه التي تأتي امتداداً لمبادراته الداعمة والمتواصلة للنادي العاصمي.

من جهتها منحت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الأربعاء المقبل ، وذلك تقديرا لهم على الجهود الكبيرة التي قدموها خلال الجولات الست الماضية وتوجوها بصدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

في حين وضع الجهاز الفني برنامجا للاعبين خلال فترة التوقف التي تمتد لعشرين يوما ، حيث سيشتمل البرنامج على تدريبات صباحية ومسائية، إضافة إلى مباراتين وديتين الأولى أمام التعاون الأحد الثامن من شهر ذي الحجة على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله - بالنادي، بينما ستكون المباراة الثانية الأحد الخامس عشر من الشهر نفسه ويرجح أن تكون أمام الزمالك المصري وفي حالة اعتذاره سيكون نادي الحمادة ( درجة ثانية) هو البديل.

يذكر أن لقاء الفريق الأصفر أمام الفتح في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين سيكون السبت 21 ذي الحجة بالرياض .

من جهة ثانية وافقت إدارة النصر ممثلة في الأمير فيصل بن تركي على طلب مدرب الفريق الأول دانيال كارينيو بمنحه إجازة لمدة عشرة أيام للسفر لبلاده لإنهاء بعض الارتباطات لديه وسيتولى مساعده ( ادقاردو ماريو ) المهمة التدريبية لحين عودة كارينيو التي يرجح أن تكون ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

 
موضوعات أخرى