Monday 07/10/2013 Issue 14984 الأثنين 02 ذو الحجة 1434 العدد

تغييرات كبيرة في مراكز الترتيب بعد الجولة الرابعة من كأس فيصل

الهلال مزق شباك الشباب برباعية..والأهلي كسب نجران وتصدر

الهلال مزق شباك الشباب برباعية..والأهلي كسب نجران وتصدر

الرياض - الجزيرة:

كسب فريق الهلال الأولمبي ضيفه الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد .. جاء الفوز الهلالي مستحقا وكان قابلا للزيادة لو أحسن لاعبوه استغلال الفرص التي أتيحت لهم قبالة المرمى الشبابي طيلة شوطي المباراة . سجل الأهداف الهلالية كل من : محمد البريك وعبد الله العمار وعبد الله عطيف وفهد العلي .. ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها لمركز الوصافة , فيما بقي الشباب على نقاطه الـ 9 التي تراجع بها للرابع .

وفي جدة وعلى ملعبه لم يجد الأهلي صعوبة تذكر وهو يواجه ضيفه نجران فتغلب عليه بثلاثية نظيفة حملت تواقيع محمد الحارثي « هدفين « وسعيد الربيعي ليرتفع الرصيد الأهلاوي إلى 12 نقطة قفز بها للصدارة، فيما بقي نجران على نقاطه الثلاث التي وضعته في المركز الـ 11. وفي جدة أيضاً وعلى ملعب الاتحاد نجح النصر في خطف 3 نقاط ثمينة من مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للثالث مجبرا الاتحاد على التراجع للسادس بـ 6 نقاط .

وكسب الرائد ضيفه الاتفاق بـ 4 اهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 3 نقاط أبقته في مركزه الـ 12 , في حين بقي الاتفاق تاسعا بـ 6 نقاط .

وتعادل الشعلة والفتح بهدفين لمثلهما ليتقدم الشعلة للمركز 13 بنقطة وحيدة , في حين تقدم الفتح للخامس بـ 7 نقاط .

وفاز العروبة على ضيفه التعاون بـ 3 اهداف لهدفين ليرتفع الرصيد العرباوي إلى 6 نقاط أبقته عاشرا , فيما تراجع التعاون لذيل الترتيب بلا نقاط.

 
موضوعات أخرى