Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

تعليم المنطقة الشرقية تطابق أوراق 2000 معلمة بديلة

الدمام - هيا العبيد:

أنجزت لجنة مطابقة وتدقيق وثائق البديلات بإدارة الإشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تدقيق وأرشفة أكثر من 2000 ملف للمعلمات البديلات.

وقالت رئيسة اللجنة نورة بوبشيت، إنه تم تمديد مدة استقبال المعلمات البديلات حتى 30 ذي الحجة للعام الجاري، وبعد الانتهاء من تدقيق أوراق المعلمة البديلة تصلها رسالة تحتوي على رقم سري لتحديد رغباتها ثم تنتظر رسالة تأكيد التعيين والتوجيه خلال العام القادم.

ونبهت بوبشيت على المعلمات اللاتي لم يراجعن الإدارة بضرورة إحضار أصول المؤهل وكرت العائلة وما يثبت هويتها الوطنية، مشيرة إلى أن اللجنة بدأت المطابقة مع بداية رمضان العام الماضي عن طريق إدارة شؤون الموظفين من خلال استلام العقود والمسيرات لجميع البديلات وتم مطابقة كافة الأوراق بعد حضور المعلمة للجنة المطابقة ثم يتم بعد ذلك إدخال بياناتها للتأكد من صحتها في إدارة شؤون المعلمين. وأشارت إلى أن عملية التدقيق تمت بسلاسة ويسر وأن أكثر ما أعاق العملية نقص الأوراق التي يستلزم ضرورة إحضار أصول المؤهل وكرت العائلة وما يثبت الهوية الوطنية.

مؤكدة بأن اللجنة لم ترد أي مراجعة لم تستوف المطلوب بل تمت المطابقة وأخذ تعهد على استكمال الناقص وحفظ الملف لحين الاكتمال، وذلك من باب التسهيل عليهن.

 
موضوعات أخرى