Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

فيما سيستأنف الفريق تدريباته اليوم

الاتحاد يواجه الوحدة ودياً والربيع «انتظار» .. والإسباني يضع برنامجاً على «فترتين»

الاتحاد يواجه الوحدة ودياً والربيع «انتظار» .. والإسباني يضع برنامجاً على «فترتين»

جدة - علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الإجازة التي منحها اللاعبين الجهازان الفني والإداري لمدة يومين، حيث سوف يخضع اللاعبين لبرنامج لياقي مكثف وذلك لزيادة المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد أن ظهر الفريق بمخزون لياقي ضعيف في الجولات الست التي خاضها في منافسات دوري جميل والذي دائماً ما ينهار الفريق في الدقائق الأخيرة من المباريات نتيجة النقص اللياقي.

هذا وسيضع المدرب الإسباني بينات برنامجاً لياقياً على فترتين مرتين في الأسبوع بينما سيكون باقي أيام الأسبوع على فترة واحدة في المساء. إلى ذلك يبحث الجهاز الإداري عن تأمين عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري، حيث إنه من المتوقع أن تكون إحدى تلك المباريات أمام فريق الوحدة الذي سيقيم معسكراً في جدة في منتصف شهر ذي الحجة الحالي، فيما يريد الاتحاد على خوض لقاء ودي نهاية الأسبوع الحالي على ملعبه في النادي مع أحد فرق دوري جميل وفي حال تعثر خوض لقاءات ودية مع فرق جميل فإنه سيتم خوض لقاء ودي مع فريق الربيع.

وفي سياق آخر فقد حذَّر الجهاز الإداري اللاعبين في حالة غيابهم عن التدريبات اليوم بفرض عقوبات إدارية، حيث سيُقام تدريب اليوم في الساعة السابعة مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ومن جهة أخرى أكَّد لاعب الاتحاد عبدالوهاب الفريدي أن إصابته التي تعرض لها وحرمته من المشاركة في لقاء الأولمبي أمام النصر تعود إلى شد في العضلة الخلفية، مبيّناً أن إصابته تحتاج فقط للراحة ومن ثم العودة للمشاركة مع زملائي اللاعبين في التدريبات التي ستنطلق الأربعاء المقبل تحضيراً لما تبقى من مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

 
موضوعات أخرى