Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

دوري عبد اللطيف جميل يُفاجئ جماهيره في ديربي جدة

جدة - حمود البقمي:

تواصلت الاحتفالات والبرامج التي تقدمها الشركة الراعية ورابطة دوري المحترفين لدوري عبد اللطيف جميل في عدد من الملاعب والمباريات، وكان آخرها مباراة الاتحاد والأهلي يوم الجمعة الماضي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، حيث شاهد الجماهير استعراضاً رائعاً لمدة سبع دقائق هذا الأسبوع تميز بلافتات تصل مساحتها إلى 6000 متر مربع، وشارك فيه نحو 100 طفل.

وأوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل ودوري عبد اللطيف جميل: «نتطلع لاستقطاب المشجعين داخل وخارج الملعب، ونجعلهم أقرب إلى اللعبة ونرفع مستويات الإثارة لديهم، وسيكون هناك استعراضات مختلفة قبيل كافة مباريات الكلاسيكو والديربي في دوري عبد اللطيف جميل، ومن ضمنها هذه الفعالية خلال مباراة الاتحاد والأهلي في مكة».

وأضاف المهندس عادل: «من أجل ضمان تحقيق أفضل النتائج، نحن نعمل بشكل وثيق مع مصممين وخبراء في الاستعراضات من جميع أنحاء العالم يمتلكون خبرات في تنظيم فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري أبطال أوروبا».

هذا، وقد شملت الاستعراضات السابقة حفلاً خاصاً لتدشين الدوري رسمياً استغرق الإعداد له ستة أشهر، واحتفالات اليوم الوطني التي صاحبت مباراة نادي الهلال والاتحاد، وكذلك خلال كلاسيكو الأهلي والهلال الذي جرى الأسبوع الماضي.

وصرح المهندس عادل: «لعل أحد أبرز فعاليات الموسم كان شعاراً للسيفين والنخلة بأبعاده التي بلغت 50×30 متراً الذي خصصناه للاحتفاء باليوم الوطني للمملكة، والذي كان أكبر علم يتم عرضه في ملاعب كرة القدم السعودية على الإطلاق.. كما أننا ما زلنا نواصل التفاعل مع جماهير كرة القدم السعودية من خلال الأفكار المبتكرة، حيث حققت كرة القدم العملاقة التي تعرض قبل بدء المباريات نجاحاً كبيراً وحازت إعجاب قطاعٍ واسعٍ من المشجعين».

وتابع المهندس عادل: «نجاح آخر تحقق، مع تقديم سيارة تويوتا إف جيه كروزر التي يتم التحكم بها عن بُعد لتقديم الكرة إلى فريق التحكيم، وقد باتت الجماهير تترقب خروج هذه السيارة المميزة قبل المباريات.. ونتطلع للوصول إلى جميع شرائح المجتمع وبخاصة الأيتام ليعيشوا إثارة كرة القدم من خلال مرافقة اللاعبين إلى داخل أرض الملعب خلال المباريات».

هذا، ويحظى دوري عبد اللطيف جميل بدعم إضافي من تويوتا باعتبارها السيارة الرسمية لدوري عبد اللطيف جميل، وباب رزق جميل باعتباره شريك المبادرات الاجتماعية الرسمي للدوري.

ويحرص دوري عبد اللطيف جميل على تقديم تجربة تفاعلية تقرّب عشاق كرة القدم إلى اللعبة الأكثر شعبية في المملكة، وذلك عبر منصة إلكترونية طوّرت خصيصاً للتفاعل مع عشاق كرة القدم السعودية، وتقدم لهم أخباراً حصرية، وتحليلات فنية، ومعلومات هامة وشيقة حول المباريات واللاعبين، والفرق، كما يقدم الدوري جوائز قيمة تتضمن تذاكر مجانية للمباريات شاملة الاستضافة، وهدايا كروية متميزة تحمل توقيعات مشاهير كرة القدم، بالإضافة إلى العديد من الهدايا الأخرى التي من شأنها رفع مستويات الإثارة والحماس لدى الجماهير.

 
موضوعات أخرى