Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

عضو شرف الشباب الأمير فهد بن خالد لـ«الجزيرة»:

الشباب لا يعاني مالياً بوجود رمزه الكبير .. والبلطان لن يرحل

الشباب لا يعاني مالياً بوجود رمزه الكبير .. والبلطان لن يرحل

كتب - ناجي الحقباني

شهدت تدريبات فريق الشباب الكروي التي أقيمت أمس حضور ومتابعة عضو شرف النادي سمو الأمير فهد « نجل الرمز الشبابي « الأمير خالد بن سلطان , والتقى سموه اللاعبين والطاقم الفني بقيادة ايميليو فيريرا .

وخص سموه «الجزيرة» بتصريح تحدث فيه عن الوضع الشبابي الراهن ووضع النقاط على الحروف, حيث قال : من الطبيعي جدا ان يكون هناك انخفاض في المستوى للفريق بعد الخروج من الآسيوية , وهذا الأمر صعب , فإن تكون منافسا وبعدها تخرج بسهولة من المنافسة وتعقب ذلك بتغيير فأعتقد أن الهزة هنا طبيعية.

وأشار إلى أن قرار استقالة الجهاز الفني لا يعني أن هناك أزمة مالية كما يعتقد البعض، مؤكد أن النواحي المالية من المفترض أن لا تكون عائقا بوجود سمو الأمير خالد بن سلطان الذي يذلل كل المصاعب.

وأضاف : اطمئن الجماهير الشبابية أن المستقبل الشبابي القريب سيكون أجمل ومن خلال ما لمسته من اللاعبين بعد الالتقاء بهم أجد أنهم يبعثون التفاؤل .

وزاد سموه : مباراة الاتفاق الماضية كانت البلسم الشافي من جرح آسيا وبحول الله أتوقع ان يتجاوز الفريق الجولتين المقبلتين لما شاهدته من حرص اللاعبين.

وأشار سموه إلى أن ثقته في العناصر الشابة وكذلك الخبرة كبيرة ومحل تقدير من قبل الرئيس الفخري وجميع أعضاء الشرف الغيورين .. وقال : لست مخولا بالحديث عن أعضاء الشرف ولكن أؤكد أنهم قريبون بقلوبهم من الإدارة الحالية التي تبدي كامل ثقتها في الرئيس خالد البلطان .

وعن رحيل الرئيس البلطان وتناول وسائل الإعلام اسمه كأحد المرشحين لهذا المنصب قال : أنا عضو شرف منذ فترة بعيدة وسأظل كذلك ولن أبخل على الفريق بعيدا عن شغل المناصب في داخل هكيلة الإدارة , أما عن رحيل البلطان فأنا أؤكد أنه سيبقى على مقعد الرئاسة وهذا طلبي وطلب الرئيس الفخري و - بإذن الله - لن يرد أبو الوليد طلبنا .

وعن اجتماعه مع المدير الفني ايميليو فيريرا ذكر سموه أن الاجتماع كان لمجرد تلمس حاجات الفريق ومدى راحتهم كجهاز فني، كما تم التباحث مع فريرا عن وضع الفريق مستقبلا، وأكد فيريرا أن سير الفريق سيكون - إن شاء الله - في المسار الصحيح معربا سموه عن ثقته في فيريرا ووصفه بأنه رجل المرحلة ولن يخيب الثقة التي منحت له .

ووجه في نهاية حديثه رسالة خاصة للجماهير الشبابية يقول فيها : على الجماهير الشبابية أن تعرف أن فريقها يقف خلفه رجال ومهما حصل من أمور الفترة الماضية إلا أن الشباب عرف بطلا وسيكون كذلك وكل ما عليهم ان يقفوا مع الإدارة الحالية ودعم الفريق في أولى الجولات بعد فترة التوقف التي تعتبر من صالح الفريق حالياً، كما قدم اعتذاره عن غيابه الفترة الماضية مؤكد أن ذلك بسبب ظروف خاصة في الصيف الماضي وأنهم كأعضاء شرف بشكل عام سيكونون بالقرب خلال الفترة المقبلة المهمة.

 
موضوعات أخرى